كيف يرى غوارديولا الصفقات ذات المبالغ الكبيرة؟
كيف يرى غوارديولا الصفقات ذات المبالغ الكبيرة؟

كيف يرى غوارديولا الصفقات ذات المبالغ الكبيرة؟ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كيف يرى غوارديولا الصفقات ذات المبالغ الكبيرة؟ - صحيفة أخباري - كيف يرى غوارديولا الصفقات ذات المبالغ الكبيرة؟ .

صحيفة أخباري الالكترونية - يرى مدرب فريق المان سيتي، بيب جوارديولا، أن الإنفاق المالي الكبير في سوق الانتقالات لن يستمر طويلًا.

واضاف المدرب الإسباني في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" ما يحدث لن يُدام، سيتعين وقفه، لن ننفق أموال بقدر ما فعلنا هذا الموسم ".

وأكمل:" أربعة أو خمسة لاعبين انتهوا من العقود، سنستمر سنوات دون الحصول على توقيع ظُهراء، لكننا لن نضم الكثير في السنوات المقبلة لأن لدينا حاليًا فريقًا شابًا ".

وتطرق جوارديولا إلى الحديث عن انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، واضاف:" أتذكر توقيع داني ألفيش، الجميع أعتقد أن هذا أمر مجنون ".

وواصل:" لكننا لا نستطيع أن نقول أنه كان توقيعًا سيئًا، حيث أنه كان من افضل لاعبي برشلونة في السنوات الأخيرة ".

وأردف:" إذا كان أداء نيمار جيدًا وفاز بكل شيء، لن يُنظر إلى توقيعه على أنه مُكلفًا، هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين لا يعتبرون ذو تكلفة عالية بسبب ما يقدمونه لأنديتهم ".


كيف يرى غوارديولا الصفقات ذات المبالغ الكبيرة؟ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

كيف يرى غوارديولا الصفقات ذات المبالغ الكبيرة؟

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

كيف يرى غوارديولا الصفقات ذات المبالغ الكبيرة؟

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - كيف يرى غوارديولا الصفقات ذات المبالغ الكبيرة؟

المصدر : بطولات