هيجواين الغائب الأبرز عن قائمة سامباولي لتصفيات كأس العالم
هيجواين الغائب الأبرز عن قائمة سامباولي لتصفيات كأس العالم

هيجواين الغائب الأبرز عن قائمة سامباولي لتصفيات كأس العالم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هيجواين الغائب الأبرز عن قائمة سامباولي لتصفيات كأس العالم - صحيفة أخباري - هيجواين الغائب الأبرز عن قائمة سامباولي لتصفيات كأس العالم .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن خورخي سامباولي المدرب للمنتخب الأرجنتيني عن قائمته لمواجهتي فنزويلا والأورجواي في تصفيات كأس العالم 2018.

وكان مهاجم يوفنتوس جونزالو هيجواين الغياب الأبرز في القائمة، فيما احرز تواجد مهاجم إنتر ميلان ماورو إيكاردي، الذي كان من بين الوجوه الجديدة التي استدعاها خورخي سامباولي في شهر مايو الماضي.

إلى جانب باولو ديبالا، احرز تواجد سيرجيو أجويرو، ونجم برشلونة ليونيل ميسي.

ورغم إصابته وغياب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع القائمة ضمت لاعب خط وسط ميلان لوكاس بيليا، لكن من المتوقع أن يتم إسقاط إسمه بعد تأكيد ميلان اليوم الجمعة غيابه عن الملاعب لمدة شهر بسب إصابة في الفخذ.

:

هيجواين الغائب الأبرز عن قائمة سامباولي لتصفيات كأس العالم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "هيجواين الغائب الأبرز عن قائمة سامباولي لتصفيات كأس العالم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "هيجواين الغائب الأبرز عن قائمة سامباولي لتصفيات كأس العالم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - هيجواين الغائب الأبرز عن قائمة سامباولي لتصفيات كأس العالم

المصدر : سبورت 360