مصر تخسر من أنجولا في نصف نهائي بطولة أفريقيا للسلة
مصر تخسر من أنجولا في نصف نهائي بطولة أفريقيا للسلة

مصر تخسر من أنجولا في نصف نهائي بطولة أفريقيا للسلة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصر تخسر من أنجولا في نصف نهائي بطولة أفريقيا للسلة - صحيفة أخباري - مصر تخسر من أنجولا في نصف نهائي بطولة أفريقيا للسلة .

صحيفة أخباري الالكترونية - خسر المنتخب الوطني لكرة السلة تحت 16 عام, من نظيره الأنجولي بنتيجة 59 - 42, خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، في الدور قبل النهائي لمنافسات بطولة إفريقيا بموزميبق والمؤهلة لكأس العالم.

 

وبتلك النتيجة فقد منتخب الناشئات فرصة التأهل إلى المونديال المقرر إقامته العام القادم في بيلاروسيا, بعد فشله في الوصول للمباراة النهائية.

مصر تخسر من أنجولا في نصف نهائي بطولة أفريقيا للسلة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصر تخسر من أنجولا في نصف نهائي بطولة أفريقيا للسلة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصر تخسر من أنجولا في نصف نهائي بطولة أفريقيا للسلة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصر تخسر من أنجولا في نصف نهائي بطولة أفريقيا للسلة

المصدر : الوفد