زيـدَانِ رابع أكثر المدربين نجاحًا في تاريخ الـريـال مـدريـد
زيـدَانِ رابع أكثر المدربين نجاحًا في تاريخ الـريـال مـدريـد

زيـدَانِ رابع أكثر المدربين نجاحًا في تاريخ الـريـال مـدريـد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, زيـدَانِ رابع أكثر المدربين نجاحًا في تاريخ الـريـال مـدريـد - صحيفة أخباري - زيـدَانِ رابع أكثر المدربين نجاحًا في تاريخ الـريـال مـدريـد .

صحيفة أخباري الالكترونية - أثبت الفرنسي زيدان زيزو، المدرب لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه مدرب ناجح مثلما كان لاعبا رائعا، بعد أن قاد الملكي نحو التتويج بكأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية على التوالي، على حساب المان يونايتد الإنجليزي، بنتيجة 2/1، مساء الثلاثاء، على ملعب "فيليب الثاني" في مقدونيا.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن زيدان أصبح رابع أكثر المدربين نجاحًا في تاريخ نادي ريال مدريد، بعد الإنجازات التي حققها مع الفريق الملكي بعد 19 شهرًا فقط من توليه المهمة خلفا لرافاييل بينيتيز.

وأضافت الصحيفة أنه قاد ريال مدريد نحو التتويج بستة ألقاب في أقل من عامين، وهي دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين لأول مرة في تاريخ المسابقة بنظامها الحديث، والدوري الإسباني في الموسم الماضي بعد غياب 5 سنوات، بالإضافة إلى لقب السوبر الأوروبي آخر موسمين، وكأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي.

ونوهت إلى أنه في حال نجاح زيدان في قيادة ريال مدريد للفوز بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات خلال ديسمبر القادم، سيعادل رقم فيسنتي ديل بوسكي كثالث أكثر المدربين نجاحًا في تاريخ الملكي برصيد 7 ألقاب لكل منهم.

وأوضحت أن زيدان أمامه طريق طويل ليصبح أكثر المدربين نجاحًا مع ريال مدريد، حيث يأتي حاليا الرابع برصيد 6 ألقاب خلف ديل بوسكي "الثالث" برصيد 7 ألقاب، ولويس مولوني الوصيف بـ8 ألقاب، فيما يعد ميجيل مونوز الأبرز على مر العصور برصيد 14 لقبا منهم 9 لليجا الإسبانية.

 

زيـدَانِ رابع أكثر المدربين نجاحًا في تاريخ الـريـال مـدريـد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "زيـدَانِ رابع أكثر المدربين نجاحًا في تاريخ الـريـال مـدريـد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "زيـدَانِ رابع أكثر المدربين نجاحًا في تاريخ الـريـال مـدريـد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - زيـدَانِ رابع أكثر المدربين نجاحًا في تاريخ الـريـال مـدريـد

المصدر : عاجل