الـزمـالك يعرض 6 ملايين ولاعبين على دجلة لإتمام صفقة محمود علاء
الـزمـالك يعرض 6 ملايين ولاعبين على دجلة لإتمام صفقة محمود علاء

الـزمـالك يعرض 6 ملايين ولاعبين على دجلة لإتمام صفقة محمود علاء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الـزمـالك يعرض 6 ملايين ولاعبين على دجلة لإتمام صفقة محمود علاء - صحيفة أخباري - الـزمـالك يعرض 6 ملايين ولاعبين على دجلة لإتمام صفقة محمود علاء .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب عمرو جاب الله
عرض مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، سداد 6 ملايين جنيه بشكل فورى للحصول على خدمات محمود علاء مدافع الفريق الدجلاوى، بعد توقيعه للزمالك لمدة خمس مواسم مقبلة.

 

أجرى مرتضى منصور اتصالاً هاتفيًا بماجد سامى رئيس وادى دجلة على هامش الجلسة التى عقدها مع محمود علاء، اليوم الجمعة، فى مبني قلعة ميت عقبة.

 

وعرض رئيس الزمالك سداد ستة ملايين جنيه من قيمة الصفقة بالإضافة إلى 2 لاعبين بدلاً من سداد 12 مليون جنيه حيث يرى النادى الأبيض أن تلك القيمة مبالغ فيها.

 

وركز ماجد سامي لمرتضى منصور أنه سيرد عليه بشأن هذا العرض في العاشرة مساء، وحرص هاني زادة عضو مجلس الزمالك، على استقبال محمود علاء والترحيب بتواجده في النادي الأبيض بعد حضوره برفقة سيد متولى مدير الكرة بدجلة.

الـزمـالك يعرض 6 ملايين ولاعبين على دجلة لإتمام صفقة محمود علاء يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الـزمـالك يعرض 6 ملايين ولاعبين على دجلة لإتمام صفقة محمود علاء" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الـزمـالك يعرض 6 ملايين ولاعبين على دجلة لإتمام صفقة محمود علاء"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الـزمـالك يعرض 6 ملايين ولاعبين على دجلة لإتمام صفقة محمود علاء

المصدر : اليوم السابع