هل يفقد صَلَاَح بوصلته برحيل كوتينيو؟
هل يفقد صَلَاَح بوصلته برحيل كوتينيو؟

هل يفقد صَلَاَح بوصلته برحيل كوتينيو؟ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هل يفقد صَلَاَح بوصلته برحيل كوتينيو؟ - صحيفة أخباري - هل يفقد صَلَاَح بوصلته برحيل كوتينيو؟ .

صحيفة أخباري الالكترونية - يتجهز الدولى المصرى الفرعون المصري صلاح، لخوض أول مبارياته الرسمية مع فريقه الجديد ليفربول، القادم له من صفوف روما الإيطالى، بمواجهة واتفورد غدًا السبت، فى الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى موسم 2018/2017.

وتألق الفرعون المصري صلاح فى مباريات ليفربول الإعدادية للموسم الجديد، وأحرز 4 أهداف خلال 6 مواجهات ودية.

وكانت من أبرز السمات التى اتضحت فى التشكيلة التى اعتمد عليها الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول فى المباريات الودية، هى وجود ثنائيات في إطار الخط الأمامى للريدز، والتى تمثلت فى الانسجام الواضح بين المصرى الفرعون المصري صلاح والبرازيلى كوتينيو، لما يتمتع به الأول من سرعة والثانى من لمسات رائعة.

وكان المدير الفنى الألمانى يسعى للاستفادة بهذا الثنائى فى المباريات الرسمية فى الموسم القادم، قبل أن تهدده رغبة اللاعب البرازيلى فى الرحيل عن ليفربول، خصوصا بعد إصرار فريق برشلونة الإسبانى على ضمه، فى محاولة لتعويض رحيل مواطنه البرازيلى نيمار، الذى انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

ومن جانبها اقرت إدارة نادى ليفربول بيانا رسميًا اليوم، اظهرت فيه تمسكها باللاعب، ورفضها أى عروض لشراء النجم كوتينيو، الذى تفوق بطلب رسمى لناديه أعرب فيه عن رغبته فى الرحيل.

ويبقى الأمر غير محسوم حتى الآن، حتى تتحدد مهام وقدرة الفرعون المصري صلاح فى قيادة الهجوم الأحمر خلال الموسم القادم، من حيث الاستمرار مع كوتينيو فى ثنائى يستطيع التسجيل بسهولة، كما كان يفعلها سابقا مع ستيفان شعراوى فى روما، أو فقدان صلاح للاعب الذى يموله بالكرات التى تساعده على إحراز الأهداف، مما يؤثر عليه بالسلب، ويزيد الضغط عليه من جانب المدير الفنى للاعتماد عليه بشكل رئيسى فى قيادة الهجوم الأحمر واختراق دفاعات الأندية المنافسة.

وننتظر الساعات القليلة المقبلة لنرى ما إذا كان ستخضع إدارة ليفربول لرغبة اللاعب والموافقة على رحيله إلى برشلونة الذى يرصد 100 مليون يورو لضم اللاعب، أم سيستمر كوتينيو مع الريدز؟

هل يفقد صَلَاَح بوصلته برحيل كوتينيو؟ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "هل يفقد صَلَاَح بوصلته برحيل كوتينيو؟" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "هل يفقد صَلَاَح بوصلته برحيل كوتينيو؟"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - هل يفقد صَلَاَح بوصلته برحيل كوتينيو؟

المصدر : مبتدأ