فرنسا تنبؤ على أول خسارة لشباب الفراعنة فى مونديال اليد
فرنسا تنبؤ على أول خسارة لشباب الفراعنة فى مونديال اليد

فرنسا تنبؤ على أول خسارة لشباب الفراعنة فى مونديال اليد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فرنسا تنبؤ على أول خسارة لشباب الفراعنة فى مونديال اليد - صحيفة أخباري - فرنسا تنبؤ على أول خسارة لشباب الفراعنة فى مونديال اليد .

صحيفة أخباري الالكترونية - خسر منتخب مـصـر لكرة اليد أمام نظيره الفرنسى بنتيجة 36-29، خلال اللقاء الذى جمعهما فى الجولة الثالثة من بطولة العالم للشباب، تحت 19 عاما، والتى تستضيفها جورجيا.

وفرض منتخب فرنسا سيطرته على مجريات الأمور من بداية المباراة، ونجح فى إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 15-13.

وفى الشوط الثانى، صب منتخب مـصـر هجماته بحثا عن إدراك التعادل والعودة إلا أنه أخفق فى الحد من هجمات منتخب "الديوك" الذى واصل تألقه ونجح فى إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 36-29.

وبهذه النتيجة منيت مـصـر بأول خسارة لها فى البطولة ليتجمد رصيدها عند ثلاث نقاط، بعد التعادل مع الدنمارك بنتيجة 28-28، والفوز على السويد بنتيجية 26 -24، فى المقابل تمكنت فرنسا من اعلي رصيدها إلى 6 نقاط بعد الفوز على البحرين 42-20، والنرويج 34 -28.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مـصـر فى بقية مباراته فى دور المجموعات، بالبحرين يوم الأحد القادم، وبعدها بيوم النرويج.

فرنسا تنبؤ على أول خسارة لشباب الفراعنة فى مونديال اليد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فرنسا تنبؤ على أول خسارة لشباب الفراعنة فى مونديال اليد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فرنسا تنبؤ على أول خسارة لشباب الفراعنة فى مونديال اليد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فرنسا تنبؤ على أول خسارة لشباب الفراعنة فى مونديال اليد

المصدر : مبتدأ