جراهام ينتقد رد فعل مكمان بعد خطأ ناكامورا!
جراهام ينتقد رد فعل مكمان بعد خطأ ناكامورا!

جراهام ينتقد رد فعل مكمان بعد خطأ ناكامورا! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جراهام ينتقد رد فعل مكمان بعد خطأ ناكامورا! - صحيفة أخباري - جراهام ينتقد رد فعل مكمان بعد خطأ ناكامورا! .

صحيفة أخباري الالكترونية - لا تزال ردود الأفعال متواصلة حول خطأ المصارع الياباني شينسوكي ناكامورا أمام النجم الكبير جون سينا في عرض سماك داون الماضي عندما أخذ ناكامورا باداء سوبليكس خاطئ كاد أن يكسر من خلاله عنق سينا.

وكانت المواقع قد رصدت لنا ردة فعل فينس مكمان بعد بعد مشاهدته خطأ سينا حيث أخذ بالصراخ لخوفه على إصابة سينا ولكنه لم يتحدث مع ناكامورا أو يذكره بأي شيء سيء.

ولكن يبدو أن ردة فعل مكمان لم تعجب أسطورة المصارعة الحرة بيلي جراهام الذي كتب منشورا على صفحته الشخصية على موقع تويتر يعلق فيه على تلك الواقعة.

واضاف جراهان إن واقعة ناكامورا وسينا تذكره بما حدث للنجم بورنو سامارتينو عندما تم كسر عنقه في مواجهة خاضها في قاعة ماديسون سكوير جاردن الشهيرة وكان وقتها والد فينس مكمان هو من يتحكم بالاتحاد وقام بتفقد عنقه ثم أمره بمواصلة النزال.

والمح جراهام إلى أن فينس مكمان يهتم بنجمه جون سينا بشكل مبالغ فيه ويضعه واجهة للشركة لفترة تجاوزت سنوات رغم أنه مقتنع تماما أن وقت سينا قد انتهى للأبد.

وعبّر جراهام عن غضبه من فينس مكمان عندما اخبر إن رئيس wwe يبدو أنه يعيش في عالم ديزني لاند.

جراهام ينتقد رد فعل مكمان بعد خطأ ناكامورا! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "جراهام ينتقد رد فعل مكمان بعد خطأ ناكامورا!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "جراهام ينتقد رد فعل مكمان بعد خطأ ناكامورا!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - جراهام ينتقد رد فعل مكمان بعد خطأ ناكامورا!

المصدر : سبورت 360