«إيسكو» يجدد عقده مع الـريـال مـدريـد
«إيسكو» يجدد عقده مع الـريـال مـدريـد

«إيسكو» يجدد عقده مع الـريـال مـدريـد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «إيسكو» يجدد عقده مع الـريـال مـدريـد - صحيفة أخباري - «إيسكو» يجدد عقده مع الـريـال مـدريـد .

صحيفة أخباري الالكترونية - جدد الدولى الإسبانى فرانشيسكو إيسكو، لاعب ريال مدريد، تعاقده مع الفريق 4 مواسم إضافية، براتب سنوى 6 ملايين يورو، وذلك بعد تألقه في الفترة الماضية مع الفريق والاعتماد عليه بشكل أساسى. وينتهى عقد اللاعب القديم بنهاية الموسم القادم، وهو ما دفع إدارة النادى الملكى للتفاوض مع إيسكو من أجل التمديد.

ووفقا لصحيفة «آس» الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد وضعت شرطاً جزائياً في عقد اللاعب يبلغ قيمته 700 مليون يورو، لتفادى تكرار سيناريو البرازيلى نيمار الذي ضمه باريس سان جيرمان بعد دفع قيمة الشرط الجزائى في عقد اللاعب والبالغة 222 مليون يورو. أنبأ أن اللاعب الإسبانى انتقل لريال مدريد عام 2013 قادماً من صفوف نادى ملجا الأسبانى، وخاض مع الملكى 192 مباراة أحرز خلالها 34 هدفا، وصنع 29 هدفا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

«إيسكو» يجدد عقده مع الـريـال مـدريـد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«إيسكو» يجدد عقده مع الـريـال مـدريـد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«إيسكو» يجدد عقده مع الـريـال مـدريـد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «إيسكو» يجدد عقده مع الـريـال مـدريـد

المصدر : المصرى اليوم