تقارير: الفيصلي يرفض رحيل نيبوشا ويوجه رسالة ساخرة للزمالك
تقارير: الفيصلي يرفض رحيل نيبوشا ويوجه رسالة ساخرة للزمالك

تقارير: الفيصلي يرفض رحيل نيبوشا ويوجه رسالة ساخرة للزمالك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تقارير: الفيصلي يرفض رحيل نيبوشا ويوجه رسالة ساخرة للزمالك - صحيفة أخباري - تقارير: الفيصلي يرفض رحيل نيبوشا ويوجه رسالة ساخرة للزمالك .

صحيفة أخباري الالكترونية - .

وجه عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي، سامر الحوراني، صدمة إلى الزمالك، بشأن التعاقد مع المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدرب للفريق الأول لكرة القدم.

ودخل الزمالك في مفاوضات مع وكيل نيبوشا، ورد المدرب المونتينيجري بطلب 850 ألف جنيه للموافقة على تدريب القلعة البيضاء ، خلال الموسم القادم.

وكشف الحوراني في تصريحات لصحيفة "كل الأردن"، عن أن نيبوشا مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة على الرغم من تلقيه عرض رسمي من الزمالك، موضحًا أن المدرب المونتينيجري أكد للإدارة رغبته في تحقيق عديد من الإنجازات مع الفيصلي.

والمح عضو مجلس إدارة الفيصلي، إلى أن نيبوشا يحلم بالعودة إلى الخليج مرة أخرى، بعد انتهاء عقده مع الفيصلي، وليس لتدريب الزمالك.

جدير بالذكر أن نيبوشا سبق وأن درب فريق الهجر السعودي، قبل الانتقال إلى الفيصلي، حيث قاد النادي الأردني إلى التتويج بلقبي الدوري والكأس ب�لإضافة إلى وصافة البطولة العربية للأندية.

لمتابعة كل أخبار كأس مـصـر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

تقارير: الفيصلي يرفض رحيل نيبوشا ويوجه رسالة ساخرة للزمالك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تقارير: الفيصلي يرفض رحيل نيبوشا ويوجه رسالة ساخرة للزمالك" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تقارير: الفيصلي يرفض رحيل نيبوشا ويوجه رسالة ساخرة للزمالك"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تقارير: الفيصلي يرفض رحيل نيبوشا ويوجه رسالة ساخرة للزمالك

المصدر : كورابيا