بعد فوزه على الأهلى مرتين.. الـزمـالك يفاوض مدرب الفيصلى
بعد فوزه على الأهلى مرتين.. الـزمـالك يفاوض مدرب الفيصلى

بعد فوزه على الأهلى مرتين.. الـزمـالك يفاوض مدرب الفيصلى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بعد فوزه على الأهلى مرتين.. الـزمـالك يفاوض مدرب الفيصلى - صحيفة أخباري - بعد فوزه على الأهلى مرتين.. الـزمـالك يفاوض مدرب الفيصلى .

صحيفة أخباري الالكترونية - وافق نيبوشا يوتوفيتش المدير الفنى لفريق الفيصلى الأردنى، على تدريب الزمالك عقب نهاية البطولة العربية، والتى تنتهى اليوم الأحد، حيث يجمع النهائى الفيصلى بالترجى التونسى.

ويقود مفاوضات الزمالك مع نيبوشا، أحمد فاروق جعفر ابن رئيس اللجنة الفنية بنادى الزمالك، الذى استغل تواجده كمراسل لإحدى القنوات الفضائية، وعقد جلسة مع نيبوشا خلال الساعات الماضية لمعرفة موقفة من تدريب الفريق الأبيض.

ووافق المدير الفنى للفيصلى على قيادة الزمالك، وطالب ابن فاروق جعفر بعدم الكشف عن الأمر، وخصوصًا وأن الفيصلى مُقبِل على مباراة قوية ومهمة، ومن المنتظر أن يعقد "نيبوشا" جلسة مع مسؤولى الزمالك عقب النهائى العربى لحسم الأمر.

كان الفيصلى الأردنى خاض 4 لقاءات فى البطولة العربية، وفاز فى المواجهات كلها منها الفوز على الأهلى فى لقاءين بنتيجة 1 - 0، و2 - 1.

بعد فوزه على الأهلى مرتين.. الـزمـالك يفاوض مدرب الفيصلى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بعد فوزه على الأهلى مرتين.. الـزمـالك يفاوض مدرب الفيصلى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بعد فوزه على الأهلى مرتين.. الـزمـالك يفاوض مدرب الفيصلى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بعد فوزه على الأهلى مرتين.. الـزمـالك يفاوض مدرب الفيصلى

المصدر : مبتدأ