غموض موقف باسم على من مواجهة سـمـوحة الـمصـري
غموض موقف باسم على من مواجهة سـمـوحة الـمصـري

غموض موقف باسم على من مواجهة سـمـوحة الـمصـري موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, غموض موقف باسم على من مواجهة سـمـوحة الـمصـري - صحيفة أخباري - غموض موقف باسم على من مواجهة سـمـوحة الـمصـري .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب رمضان حسن

يسود غموض شديد على فرص لحاق باسم على ظهير أيمن النادى الأهلي بمباراة سموحة المقرر لها يوم الأربعاء القادم، فى الدور قبل النهائى لمسابقة كـأس مـصـر.

وما زال باسم على يعانى من آلام فى عضلة الفخذ تسبّبت فى غيابه عن لقاء الفيصلى الأردنى الأخير بالبطولة العربية، التى ودعها الأحمر بالخسارة بهدفين لهدف.

وفى حالة عدم مشاركة اللاعب فى التدريبات الجماعية اليوم الأحد، فإن فرص تواجده مع الأهلى فى مباراة سموحة ستكون منعدمة، أما مشاركته فى المران ستزيد من لحاقه بهذه المواجهة المصيرية.

غموض موقف باسم على من مواجهة سـمـوحة الـمصـري يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "غموض موقف باسم على من مواجهة سـمـوحة الـمصـري" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "غموض موقف باسم على من مواجهة سـمـوحة الـمصـري"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - غموض موقف باسم على من مواجهة سـمـوحة الـمصـري

المصدر : اليوم السابع