الاتحاد يغلق قضية مساعدي فيرسيري ويعاقب كهربا
الاتحاد يغلق قضية مساعدي فيرسيري ويعاقب كهربا

الاتحاد يغلق قضية مساعدي فيرسيري ويعاقب كهربا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الاتحاد يغلق قضية مساعدي فيرسيري ويعاقب كهربا - صحيفة أخباري - الاتحاد يغلق قضية مساعدي فيرسيري ويعاقب كهربا .

صحيفة أخباري الالكترونية - أغلقت الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي ملف قضايا المطالبات المالية لأعضاء الجهاز الفني المساعد للمدرب الأورجوياني خوان فيرسيري، وهم نيستور تارامسكو، راديوبارولا، وغوستامبيد، وتركز إدارة الاتحاد مواصلة المتابعة لجميع القضايا المحلية والخارجية والعمل على إنهائها لتجنيب النادي أي عقوبات مستقبلًا. كما عاقبت الإدارة محمود عبدالمنعم بالحسم من مرتبه الشهري نظير الأحداث عقب نهاية المباراة أمام الاتفاق في بطولة تبوك الودية، وتتابع الإدارة الاتحادية تطبيق اللائحة الداخلية للعقوبات على اللاعبين. من جهته من المنتظر أن يعقد أنمار الحائلي اجتماعًا خاصًا مع المدرب سييرا لمناقشته حول أوضاع الفريق خلال المرحلة المقبلة وخاصة بعد معسكر بولتون في بريطانيا والبطولة الدولية بتبوك، وسيكون ذلك بعد عودة الفريق إلى جدة والتي تأخرت إلى مساء اليوم بسبب حجوزات الطيران، وسيؤدي الفريق مرانًا في تبوك قبل مغادرة تبوك، وذلك استعدادًا للقاء الباطن في إطار الجولة الافتتاحية للدوري على ملعب الجوهرة بجدة يوم الجمعة القادم.

في سياق متصل يساهم قائد الفريق أحمد عسيري يوم غدٍ الاثنين في التدريبات الجماعية استعدادًا للمشاركة في مباراة الاتحاد الأولى أمام الباطن، كما سيشارك فيلانويفا والذي أبدى جاهزيته للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.


الاتحاد يغلق قضية مساعدي فيرسيري ويعاقب كهربا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الاتحاد يغلق قضية مساعدي فيرسيري ويعاقب كهربا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الاتحاد يغلق قضية مساعدي فيرسيري ويعاقب كهربا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الاتحاد يغلق قضية مساعدي فيرسيري ويعاقب كهربا

المصدر : جريدة المدينة