نيمار سانتوس: عائلتي السبب
نيمار سانتوس: عائلتي السبب

نيمار سانتوس: عائلتي السبب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نيمار سانتوس: عائلتي السبب - صحيفة أخباري - نيمار سانتوس: عائلتي السبب .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر البرازيلي نيمار، أغلى لاعب كرة قدم في العالم، البارحة الجمعة، إنَّ المال لم يكن دافعًا على الإطلاق لانتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو (264 مليون دولار).

وأكمل اللاعب البرازيلي في مؤتمر صحفي عقب وصوله إلى باريس، أنَّه تحمَّس لخوض تحدٍ جديد مع سان جيرمان، مؤكدًا رغبته في خوض أول مباراة معه، اليوم السبت في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وأبلغ الصحفيين في استاد بارك دي برينس: «أردت تحديًا أكبر، واتخذ قلبي القرار وأنا تبعت قلبي».

وأوضح اللاعب: «المال لم يكن أبدًا حافزًا لي.. أريد أن أشعر بالسعادة مع عائلتي، وأنا حزين حقًا لسماع ما يقوله عدد الأشخاص..إذا كان الأمر متعلقًا بالمال وحسب، لربما ذهبت إلى مكان آخر».

وتابع: «لقب أغلى لاعب في العالم ليس عبئًا لي».ونفى نيمار أن يكون شعر بالانزعاج من لعب دور الرجل الثاني بعد ليونيل ميسي في برشلونة.

وواصل: «لا يتعلق الأمر برغبتي في أن أصبح النجم الأكبر في برشلونة، وليس هذا ما أتطلع إليه هنا، بل أبحث عن تحدٍ جديد وألقاب جديدة وهذا ما يحفزني».


نيمار سانتوس: عائلتي السبب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نيمار سانتوس: عائلتي السبب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نيمار سانتوس: عائلتي السبب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نيمار سانتوس: عائلتي السبب

المصدر : جريدة المدينة