إيفان يطلب فسخ عقده مع النصر.. وشراحيلي يتجه للقادسية
إيفان يطلب فسخ عقده مع النصر.. وشراحيلي يتجه للقادسية

إيفان يطلب فسخ عقده مع النصر.. وشراحيلي يتجه للقادسية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إيفان يطلب فسخ عقده مع النصر.. وشراحيلي يتجه للقادسية - صحيفة أخباري - إيفان يطلب فسخ عقده مع النصر.. وشراحيلي يتجه للقادسية .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشفت مصادر مطلعة أنَّ الظهير الأيمن النصراوي، الكرواتي إيفان توميتشاك، غادر إلى بلاده احتجاجًا منه على عدم تسلُّم مستحقاته الشهرية للثلاثة أشهر الماضية، حيث طلب من إدارة كرة القدم بقيادة المكلف طلال النجار فسخ عقده الاحترافي والحصول على تسوية مالية نهائية، فيما أوضحت المصادر أن حارس المرمى متعب شراحيلي يقترب من الانتقال لنادي القادسية بعدما وصلت مفاوضات التجديد مع إدارة الأمير فيصل بن تركي إلى طريق مسدود، حيث تمسك اللاعب بالحصول على ٣ ملايين ريال سنويًا مقابل تمديد عقده لـ٣ سنوات وهو ما اعتبرته الإدارة الصفراء مبالغة غير مبررة، وفي المقابل مضت إدارة النادي الشرقاوي بعرض جاد لضم الحارس بناءً على توصية المدرب التونسي ناصيف البياوي، الذي أشرف عليه إبان تدريبه للرائد في الموسم الماضي.

إيفان يطلب فسخ عقده مع النصر.. وشراحيلي يتجه للقادسية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إيفان يطلب فسخ عقده مع النصر.. وشراحيلي يتجه للقادسية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إيفان يطلب فسخ عقده مع النصر.. وشراحيلي يتجه للقادسية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إيفان يطلب فسخ عقده مع النصر.. وشراحيلي يتجه للقادسية

المصدر : جريدة المدينة