شاهد.. استقبال حافل لنيمار في حديقة الأمراء
شاهد.. استقبال حافل لنيمار في حديقة الأمراء

شاهد.. استقبال حافل لنيمار في حديقة الأمراء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهد.. استقبال حافل لنيمار في حديقة الأمراء - صحيفة أخباري - شاهد.. استقبال حافل لنيمار في حديقة الأمراء .

صحيفة أخباري الالكترونية - شهد ملعب حديقة الأمراء الخاص لفريق باريس سان جيرمان استقبال حافل للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وظهر نيمار أمام الجماهير التي كانت تملأ المدرجات، قبل مباراة الفريق أمام فريق أميان، في الجولة الأولى بالدوري الفرنسي.

 

وبدأ باريس سان جيرمان بتقديم نيمار، أمام الجماهير بعد أن تم تقديمه أمام الصحف يوم البارحة الجمعة، وسط الأهازيج الموسيقية، قبل أن يظهر اللاعب البرازيلي بقميص فريقه الجديد.


واضاف البرازيلي نيمار، في حديث موجه للجماهير الحاضرة في ملعب المباراة :"أنا سعيد جدًا، بالنسبة لي هو حلم آخر كبير، وتحدٍ جديد، لدي رغبة للفوز بالألقاب معكم، وجئت هنا لكتابة التاريخ، أنا أحتاج دعمكم".

 

ولا يعرف اللاعب البرازيلي، اللغة الفرنسية، ولكنه نطق بكلمتين فقطن واضاف :"باريس ساحرة".

 

وقام اللاعب البرازيلي باللعب بالكرة، وإرسالها للأطفال المتواجدين في الملعب برفقة ذويهم، ومن ثم دخل اللاعب إلى غرف تبديل الملابس مرة أخرى، حيث أنه لن يساهم في المباراة، بسبب عدم وصول بطاقته الدولية في الوقت المناسب.

شاهد.. استقبال حافل لنيمار في حديقة الأمراء يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهد.. استقبال حافل لنيمار في حديقة الأمراء" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شاهد.. استقبال حافل لنيمار في حديقة الأمراء"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شاهد.. استقبال حافل لنيمار في حديقة الأمراء

المصدر : اخبار اليوم