بايرن ميونيخ يحقق لقب كأس السوبر الألماني للمرة السادسة في تاريخه
بايرن ميونيخ يحقق لقب كأس السوبر الألماني للمرة السادسة في تاريخه

بايرن ميونيخ يحقق لقب كأس السوبر الألماني للمرة السادسة في تاريخه موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بايرن ميونيخ يحقق لقب كأس السوبر الألماني للمرة السادسة في تاريخه - صحيفة أخباري - بايرن ميونيخ يحقق لقب كأس السوبر الألماني للمرة السادسة في تاريخه .

صحيفة أخباري الالكترونية - أتم فريق بايرن ميونيخ لقب كأس السوبر الألماني للمرة السادسة في تاريخه، بعدما فاز على نظيره فريق بوروسيا دورتموند، بالضربات الترجيحية بنتيجة 5-4، بعدما انتهت المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

واحرز هدفي دورتموند كل من "كريستيان بوليسيتش" في الدقيقه12، و"بيير أوباميانج، في الدقيقه 71، فيما أحرز هدفي بايرن ميونيخ كل من "ليفاندوفسكي" في الدقيقه 18، و"لوكاس بيتشيك" بالخطأ في مرماه في الدقيقه 88.

بايرن ميونيخ يحقق لقب كأس السوبر الألماني للمرة السادسة في تاريخه يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بايرن ميونيخ يحقق لقب كأس السوبر الألماني للمرة السادسة في تاريخه" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بايرن ميونيخ يحقق لقب كأس السوبر الألماني للمرة السادسة في تاريخه"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بايرن ميونيخ يحقق لقب كأس السوبر الألماني للمرة السادسة في تاريخه

المصدر : اخبار اليوم