واشنطن بوست تكشف سر فتح الخزائن القطرية لإتمام صفقة نيمار سانتوس
واشنطن بوست تكشف سر فتح الخزائن القطرية لإتمام صفقة نيمار سانتوس

واشنطن بوست تكشف سر فتح الخزائن القطرية لإتمام صفقة نيمار سانتوس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, واشنطن بوست تكشف سر فتح الخزائن القطرية لإتمام صفقة نيمار سانتوس - صحيفة أخباري - واشنطن بوست تكشف سر فتح الخزائن القطرية لإتمام صفقة نيمار سانتوس .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكدت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، أن الهدف من إتمام الصفقة التاريخية بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار لصالح نادي باريس سان جيرمان المملوك من الدوحة لعكس صورة للمستثمرين بعدم تأثر اقتصاد قطر بالمقاطعة.

ويحمل انتقال نيمار من نادي برشلونة الإسباني إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي، رسالة تحدٍ قطرية للدول العربية المقاطعة لقطر في مواجهة محاولة عزلها سياسيًا واقتصاديًا، وحتى رياضيًا.

واضاف الدكتور كريستوفر دافيدسون المتخصص في دراسة الأوضاع السياسية بالشرق الأوسط في جامعة دورهام بإنجلترا في تصريحات نقلتها واشنطن بوست الأمريكية: "قطر تحاول حرفيًا أن تحرز جولًا بإتمام تلك الصفقة".

وأكمل كريستوفر دافيدسون: "من الواضح أن صفقة انتقال نيمار هي عبارة عن نوع من الاستثمار القطري. هذا التعاقد يرسخ لفكرة أن قطر ما زالت على قيد الحياة ومازال لها تأثير عالمي ومازالت قادرة على أن تكون لاعبًا مهمًا في كرة القدم العالمية.

وكان نادي باريس سان جيرمان أعلن البارحة الخميس، رسميًّا، انتقال نيمار إلى صفوفه، ودفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو (263 مليون دولار أمريكي).

واشنطن بوست تكشف سر فتح الخزائن القطرية لإتمام صفقة نيمار سانتوس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "واشنطن بوست تكشف سر فتح الخزائن القطرية لإتمام صفقة نيمار سانتوس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "واشنطن بوست تكشف سر فتح الخزائن القطرية لإتمام صفقة نيمار سانتوس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - واشنطن بوست تكشف سر فتح الخزائن القطرية لإتمام صفقة نيمار سانتوس

المصدر : عاجل