أول تصريحات لـ"نيمار سانتوس" بعد انتقاله إلى "سـان جـيـرمـان"
أول تصريحات لـ"نيمار سانتوس" بعد انتقاله إلى "سـان جـيـرمـان"

أول تصريحات لـ"نيمار سانتوس" بعد انتقاله إلى "سـان جـيـرمـان" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أول تصريحات لـ"نيمار سانتوس" بعد انتقاله إلى "سـان جـيـرمـان" - صحيفة أخباري - أول تصريحات لـ"نيمار سانتوس" بعد انتقاله إلى "سـان جـيـرمـان" .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن لاعب الكرة البرازيلي نيمار، أن قرار رحيله عن نادي برشلونة الإسباني، كان أصعب قرار اتخذه طوال مسيرته الكروية.

واضاف نيمار، في مؤتمر صحفي عقده الجمعة (4 أغسطس 2017) لإعلان انتقاله رسميًّا إلى نادي باريس سان جيرمان؛ إنه لم يتحدث مع مدرب سان جيرمان عن المركز الذي سيلعب فيه، قائلًا: "إذا كان بحاجة لي سألعب حتى ولو حارس المرمى".

وأوضح اللاعب البرازيلي أنه يشعر بالسعادة لقدومه إلى باريس واللعب مع فريق مثل باريس سان جيرمان، قائلًا: "أشعر أني في بيتي. لدي المزيد من الأصدقاء بصفوف الفريق".

وتابع نيمار قائلًا: "جئت إلى هنا من أجل تحديات جديدة في مسيرتي الكروية، وأنا جاهز للعب، وأتشوق لارتداء قميص الفريق في أسرع وقت ممكن".

وكان نادي باريس سان جيرمان أعلن البارحة الخميس، رسميًّا، انتقال نيمار إلى صفوفه، ودفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو (263 مليون دولار أمريكي).

اقرأ أيضًا:

 

أول تصريحات لـ"نيمار سانتوس" بعد انتقاله إلى "سـان جـيـرمـان" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أول تصريحات لـ"نيمار سانتوس" بعد انتقاله إلى "سـان جـيـرمـان"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أول تصريحات لـ"نيمار سانتوس" بعد انتقاله إلى "سـان جـيـرمـان""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أول تصريحات لـ"نيمار سانتوس" بعد انتقاله إلى "سـان جـيـرمـان"

المصدر : عاجل