فيديو.. أجمل 10 أهداف لنيمار
فيديو.. أجمل 10 أهداف لنيمار

فيديو.. أجمل 10 أهداف لنيمار موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيديو.. أجمل 10 أهداف لنيمار - صحيفة أخباري - فيديو.. أجمل 10 أهداف لنيمار .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي الخميس (2 أغسطس 2017)، أنه وقع عقدًا مع البرازيلي نيمار لخمس سنوات.

واضاف النادي في ظهور له إن نيمار البالغ من العمر 25 عامًا سيبقى حتى 30 يونيو 2022 في صفوف الفريق الباريسي، مشيرا إلى أنه سيتم تقديم اللاعب إلى الصحفيين غدا الجمعة بملعب "بارك دي برينس".

كما سيتم تقديم نيمار إلى أنصار الفريق الباريسي السبت قبل بداية مباراة سان جرمان وأميان الصاعد إلى النخبة في المرحلة الأولى من بطولة فرنسا لموسم 2017-2018.

وعقب توقيع اللاعب طرح النادي الفرنسي قميص اللاعب في متاجره، مقابل 85 يورو.

واحتفلت الصحافة الفرنسية ومشجعو سان جيرمان بهذه الصفقة، وذلك من خلال نشر أجمل أهداف للاعب البرازيلي، تحت عنوان "أجمل 10 أهداف.. مرحبا بك في سان جيرمان"

 

 

فيديو.. أجمل 10 أهداف لنيمار يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيديو.. أجمل 10 أهداف لنيمار" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فيديو.. أجمل 10 أهداف لنيمار"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فيديو.. أجمل 10 أهداف لنيمار

المصدر : عاجل