بعد قدوم نيمار سانتوس فـيـراتـي يبين فرص الانتقال لبرشلونة
بعد قدوم نيمار سانتوس فـيـراتـي يبين فرص الانتقال لبرشلونة

بعد قدوم نيمار سانتوس فـيـراتـي يبين فرص الانتقال لبرشلونة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بعد قدوم نيمار سانتوس فـيـراتـي يبين فرص الانتقال لبرشلونة - صحيفة أخباري - بعد قدوم نيمار سانتوس فـيـراتـي يبين فرص الانتقال لبرشلونة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد اللاعب الدولي الإيطالي ماركو فيراتي متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه قد عزم البقاء داخل صفوف فريقه، قبل ان يعلم بأن النادي سوف يتعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح فريق برشلونة الإسباني.

وكانت العديد من التقارير قد ربطت فيراتي بالإنتقال لنادي برشلونة مطلع سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، إلا أن الناديان إختلفا على قيمة الصفقة، مما دفع النادي الباريسي بعد ذلك للتعاقد مع نيمار دون الدخول فى مفاوضات مع النادي الكتالوني، بدفع قيمة الشرط الجزائي الخاص به، والتي تبلغ 222 مليون يورو.

واضاف فيراتي حسب ما نشرت شبكة سكاي سبورت الإيطالية: بالفعل لقد كان هناك شيء مع برشلونة، ولكن كل شيء قد إنتهي، لم يكن هناك اي مفاوضات أخري.

وأكمل: لقد قررت البقاء هنا، وانا سعيد بالقرار الذي اتخذته، نيمار لم يتدخل فى رأي، لقد قررت ذلك، قبل أن أعرف أن نيمار سوف يأتي إلي هنا.

ويذكر أن بارتوميو رئيس النادي الكتالوني، قد كشف فى تصريحات من قبل، أن اللاعب يود اللعب فى صفوف البلوجرانا، إلا أن إدارة ناصر الخليفي، ترفض التفريط فى خدماته.


بعد قدوم نيمار سانتوس فـيـراتـي يبين فرص الانتقال لبرشلونة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

بعد قدوم نيمار سانتوس فـيـراتـي يبين فرص الانتقال لبرشلونة

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

بعد قدوم نيمار سانتوس فـيـراتـي يبين فرص الانتقال لبرشلونة

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بعد قدوم نيمار سانتوس فـيـراتـي يبين فرص الانتقال لبرشلونة

المصدر : بطولات