الدرع الخيرية بين تشلسي وأرسنال اليوم
الدرع الخيرية بين تشلسي وأرسنال اليوم

الدرع الخيرية بين تشلسي وأرسنال اليوم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الدرع الخيرية بين تشلسي وأرسنال اليوم - صحيفة أخباري - الدرع الخيرية بين تشلسي وأرسنال اليوم .

صحيفة أخباري الالكترونية - تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب ويمبلي في لندن الذي يحتضن مباراة درع المجتمع الانجليزية لكرة القدم بين تشلسي وأرسنال بطلي الدوري الكأس، في اختبار لجهوزية الفريقين، قبل أسبوع من انطلاق الدوري الممتاز. وعزز الفريقان صفوفهما استعداداً للموسم الجديد، ففضلاً عن البطولات المحلية، يخوض تشلسي غمار دوري ابطال اوروبا.

في حين يساهم ارسنال في «يوروبا ليغ». وفي ظل الصفقات الخيالية التي تبرمها الأندية الأوروبية العريقة، ولا سيما في انكلترا، كانت للفريقين حصة من التعاقدات وان صرح كونتي احتمال ضم لاعب او اثنين ايضا قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية في نهاية الشهر الجاري.

الدرع الخيرية بين تشلسي وأرسنال اليوم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الدرع الخيرية بين تشلسي وأرسنال اليوم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الدرع الخيرية بين تشلسي وأرسنال اليوم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الدرع الخيرية بين تشلسي وأرسنال اليوم

المصدر : البيان