آدم لالانا يغيب 60 يوماً عن ليـفـربول بسبب الإصابة
آدم لالانا يغيب 60 يوماً عن ليـفـربول بسبب الإصابة

آدم لالانا يغيب 60 يوماً عن ليـفـربول بسبب الإصابة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, آدم لالانا يغيب 60 يوماً عن ليـفـربول بسبب الإصابة - صحيفة أخباري - آدم لالانا يغيب 60 يوماً عن ليـفـربول بسبب الإصابة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن نادي ليفربول الإنجليزي البارحة غياب لاعب وسطه الدولي آدم لالانا عن الملاعب لمدة «شهرين» بسبب الإصابة في الفخذ.

وتعرض لالانا (29 عاماً) للإصابة خلال المباراة الودية أمام اتلتيكو مدريد الإسباني في ميونيخ الأربعاء الماضي. واضاف الألماني يورغن كلوب مدرب النادي على موقعه الرسمي في الإنترنت: «ليست الأخبار التي نتمناها». وأكمل: «للأسف، الإصابة ستحرمنا على الأرجح من خدمات لالانا لبضعة أشهر وليس بضعة أسابيع».

آدم لالانا يغيب 60 يوماً عن ليـفـربول بسبب الإصابة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "آدم لالانا يغيب 60 يوماً عن ليـفـربول بسبب الإصابة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "آدم لالانا يغيب 60 يوماً عن ليـفـربول بسبب الإصابة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - آدم لالانا يغيب 60 يوماً عن ليـفـربول بسبب الإصابة

المصدر : البيان