بولو «الحبتور» يتألق في فرنسا
بولو «الحبتور» يتألق في فرنسا

بولو «الحبتور» يتألق في فرنسا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بولو «الحبتور» يتألق في فرنسا - صحيفة أخباري - بولو «الحبتور» يتألق في فرنسا .

صحيفة أخباري الالكترونية - قاد النجم الإماراتي الصاعد طارق الحبتور، فريقه للفوز في أولى مبارياته في بطولة فرنسا الدولية المفتوحة للبولو «لكأس الكاز دو ازور بولو»، التي تقام على ملاعب نادي سان تروبيز، التي تشهد مشاركة كوكبة من نجوم اللعبة في العالم.

وجاء الفوز صعباً على فريق لوفلوك ستود بنتيجة 8 أهداف مقابل 7 أهداف، بعد أن تعادل الفريقان في الوقت الأصلي للمباراة بسبعة أهداف لكل منهما، وفي الوقت الإضافي ومن تمريرة قاتلة من نيكو بييرز، يحولها كاكو أرايا إلى جول الترجيح، معلناً فوز فريق الحبتور، ليسجل أول انتصار للفريق في البطولة، ويذكر أن فريق لوفلوك ستود كان قد خسر مباراته الأولى بنتيجة 19 مقابل 9 أهداف.

 

بولو «الحبتور» يتألق في فرنسا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بولو «الحبتور» يتألق في فرنسا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بولو «الحبتور» يتألق في فرنسا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بولو «الحبتور» يتألق في فرنسا

المصدر : البيان