فرح يريد الثنائية في مونديال «القوى»   قبل التفرّغ للماراثون
فرح يريد الثنائية في مونديال «القوى» قبل التفرّغ للماراثون

فرح يريد الثنائية في مونديال «القوى» قبل التفرّغ للماراثون موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فرح يريد الثنائية في مونديال «القوى» قبل التفرّغ للماراثون - صحيفة أخباري - فرح يريد الثنائية في مونديال «القوى» قبل التفرّغ للماراثون .

صحيفة أخباري الالكترونية - يتطلع العداء البريطاني المتألق محمد فرح إلى استغلال الفرصة الأخيرة في تحقيق ثنائية جديدة في بطولة العالم لألعاب القوى، المقامة حالياً بالعاصمة البريطانية لندن.

وحقق فرح البارحة السباق الأصعب بالنسبة له حيث تحدى كونه بلغ عمر الـ34 عاماً وتوج بالسباق للمرة العاشرة على التوالي في البطولات الكبيرة، محققاً أفضل زمن له خلال ستة أعوام. ويأمل فرح في تحقيق ثنائية السباقين للمرة الخامسة على التوالي في الدورات الأولمبية وبطولات العالم.

فرح يريد الثنائية في مونديال «القوى» قبل التفرّغ للماراثون يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فرح يريد الثنائية في مونديال «القوى» قبل التفرّغ للماراثون" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فرح يريد الثنائية في مونديال «القوى» قبل التفرّغ للماراثون"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فرح يريد الثنائية في مونديال «القوى» قبل التفرّغ للماراثون

المصدر : البيان