طـلائع الجـيش المصري يقترب من ضم طارق أبو العز
طـلائع الجـيش المصري يقترب من ضم طارق أبو العز

طـلائع الجـيش المصري يقترب من ضم طارق أبو العز موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, طـلائع الجـيش المصري يقترب من ضم طارق أبو العز - صحيفة أخباري - طـلائع الجـيش المصري يقترب من ضم طارق أبو العز .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب سليمان النقر

اقترب مسئولو طلائع الجيش من التعاقد مع طارق أبو العز ظهير أيمن المقاصة لتدعيم صفوفهم فى الموسم القادم، لاسيما أن النادى الفيومى لم يتمكن من شرائه من حرس الحدود بشكل نهائى.

 

ونجح مسئولو طلائع الجيش في الاتفاق مع نظرائهم في حرس الحدود علي ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الفيومى لم يفعل عقد البيع حتى الآن. وانضم أبو العز لصفوف المقاصة فى الانتقالات الصيفية الجارية ونجح فى الظهور بمستوى مرضى مع الفريق الفيومى والمساهمة معه فى التتويج بوصافة الدورى.

طـلائع الجـيش المصري يقترب من ضم طارق أبو العز يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "طـلائع الجـيش المصري يقترب من ضم طارق أبو العز" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "طـلائع الجـيش المصري يقترب من ضم طارق أبو العز"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - طـلائع الجـيش المصري يقترب من ضم طارق أبو العز

المصدر : اليوم السابع