مؤمن سليمان: شـيكابالَا لم يخطئ أمام صن داونز.. وطارق يحيى سبب استمراري بمجال التدريب
مؤمن سليمان: شـيكابالَا لم يخطئ أمام صن داونز.. وطارق يحيى سبب استمراري بمجال التدريب

مؤمن سليمان: شـيكابالَا لم يخطئ أمام صن داونز.. وطارق يحيى سبب استمراري بمجال التدريب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مؤمن سليمان: شـيكابالَا لم يخطئ أمام صن داونز.. وطارق يحيى سبب استمراري بمجال التدريب - صحيفة أخباري - مؤمن سليمان: شـيكابالَا لم يخطئ أمام صن داونز.. وطارق يحيى سبب استمراري بمجال التدريب .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد مؤمن سليمان، المدرب لمصر للمقاصة، على عدم تدخل أحد في عمله، خلال توليه المسؤولية الفنية لفريق الزمالك.

واضاف سليمان، في تصريحات لفضائية "دى إم سي سبورت": "لم يتدخل أحد في عملي تمامًا، خلال وجودي في الزمالك، أرفض هذا الأمر كليًا، وتمنيت أخذ الكثير من الوقت مع الفريق، حتى ينسجم اللاعبون مع طريقة اللعب".

وتابع: "فخور بإدارتي الفنية لمباراة العودة في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، ومحمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، لم يخطئ دفاعيًا في هذه المواجهة، بالإضافة لعدم تأثر اللاعبين بالضغط الجماهيري".

وأكمل: "الجماهير الزملكاوية حرصت على تحيتنا رغم خسارة اللقب الإفريقي، بسبب أداء وروح اللاعبين داخل الملعب، وكنت أتمنى تحقيق البطولة".

وأردف مازحًا: "في حالة تحقيقي لقب إفريقيا، كنت سأفكر في تبديل مجالي والعمل في الهندسة، علي الرغم من بعد الفوز بأهم البطولات القارية".

وأكمل: "حققت بطولة كأس مـصـر، لأنني أعلم جيدًا ما أفعله داخل الملعب، ورفضت نصيحة البعض بعزومة لاعبي الزمالك، وبدأت في مهامي التدريبية مباشرةً، التي من أساسها اعلي مستوى اللعب الفردي والجماعي، لدى اللاعب".

واستطرد: "هزمت الإسماعيلي والأهلي بالتكتيك الفني، بأداء هجومي أمام الدراويش وعكسه في لقاء الأحمر، اللاعبين ساعدوني على الفوز بتنفيذ التعليمات".

واسترسل: "طارق يحيى، المدرب للزمالك، سبب استمراري في مجال التدريب، لم أجني أموالًا من وراء مسيرتي الكروية، لذلك فكرت في تبديل عملي".

واختتم: "طارق يحيى ساعدني، واختارني مساعدًا له عندما تخلى عني الجميع، وإذا تمنيت التوفيق لشخص واحد في العالم، سيكون هو".


مؤمن سليمان: شـيكابالَا لم يخطئ أمام صن داونز.. وطارق يحيى سبب استمراري بمجال التدريب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

مؤمن سليمان: شـيكابالَا لم يخطئ أمام صن داونز.. وطارق يحيى سبب استمراري بمجال التدريب

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

مؤمن سليمان: شـيكابالَا لم يخطئ أمام صن داونز.. وطارق يحيى سبب استمراري بمجال التدريب

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مؤمن سليمان: شـيكابالَا لم يخطئ أمام صن داونز.. وطارق يحيى سبب استمراري بمجال التدريب

المصدر : بطولات