طموحات الترجي في اللقب العربي الثالث تصطدم بحماس الفيصلي في معانقة "الأميرة العربية"
طموحات الترجي في اللقب العربي الثالث تصطدم بحماس الفيصلي في معانقة "الأميرة العربية"

طموحات الترجي في اللقب العربي الثالث تصطدم بحماس الفيصلي في معانقة "الأميرة العربية" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, طموحات الترجي في اللقب العربي الثالث تصطدم بحماس الفيصلي في معانقة "الأميرة العربية" - صحيفة أخباري - طموحات الترجي في اللقب العربي الثالث تصطدم بحماس الفيصلي في معانقة "الأميرة العربية" .

صحيفة أخباري الالكترونية - .

تختتم مساء الأحد منافسات النسخة 27 للبطولة العربية للأندية الأبطال على ملعب الإسكندرية الدولي بلقاء يجمع الترجي التونسي والفيصلي الأردني تحت إدارة الدولي المصري إبراهيم نور الدين.

بجدارة واستحقاق وصل الطرفان للنهائي , حيث تصدر الفيصلي "زعيم" الأندية الأردنية ترتيب المجموعة الأولى على حساب الأهلي المصري ونصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي، ثم أطاح بالأهلي المصري من نصف النهائي بعد أن تفوق عليه بهدفين مقابل جول وبلغ المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه.

أما الترجي "شيخ" الأندية التونسية فقد أنهى منافسات المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة أيضاً من ثلاثة انتصارات على نفط الوسط العراقي والمريخ السوداني والهلال السعودي، ثم أنهى مغامرة الفتح الرباطي المغربي عندما حول تأخره أمامه بهدف لفوز بهدفين بعد شوطين إضافيين في لقاء شهد ثلاث حالات اقصاء، ونجح في ضرب موعده الثالث في النهائي.

ولمعانقة اللقب للمرة الأولى في تاريخه سيحشد نيبوشا يوفوفيتش المدرب للسماوي كل أسلحته بداية من الحارس معتز ياسين بطل موقعة نصف النهائي أمام الأهلي وحتى المهاجم الليبي أكرم الزوي مروراً بباقي الكتيبة وعلى رأسها القائد بهاء عبد الرحمن ويوسف الرواشدة وعدي زهران وخليل بني عطية والثنائي الأجنبي دومنيك مندي السنغالي ولوكاس سيمون البولندي.

على الجانب الأخر ورغم غياب مهاجمه الأول طه الخنيسي بداعي الطرد تبقى تشكيلة المخضرم فوزي البنزرتي المدرب لفريق "باب سويقة" عامرة بكوكبة من النجوم الدوليين بداية من الحارس المعز بن شريفية وحتى الجناح أنيس بدري بالإضافة للقائد خليل شمام وعلي لمشاني وفخر الدين بن يوسف وفرجاني ساسي والإيفواري فوسيني كوليبالي.

منذ انطلاقها عام 1982 شهدت البطولة تكافؤ واضح بين أندية عرب أسيا وشقيقتها في أفريقيا بثلاثة عشر لقب لكل جانب , فأي الفريقين اليوم ينجح في ترجيح كفة قارته؟

لمتابعة كل أخبار كأس مـصـر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

طموحات الترجي في اللقب العربي الثالث تصطدم بحماس الفيصلي في معانقة "الأميرة العربية" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "طموحات الترجي في اللقب العربي الثالث تصطدم بحماس الفيصلي في معانقة "الأميرة العربية"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "طموحات الترجي في اللقب العربي الثالث تصطدم بحماس الفيصلي في معانقة "الأميرة العربية""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - طموحات الترجي في اللقب العربي الثالث تصطدم بحماس الفيصلي في معانقة "الأميرة العربية"

المصدر : كورابيا