الأهـلي الـمصـري يبين حقيقة مفاوضاته مع عمر السومة
الأهـلي الـمصـري يبين حقيقة مفاوضاته مع عمر السومة

الأهـلي الـمصـري يبين حقيقة مفاوضاته مع عمر السومة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأهـلي الـمصـري يبين حقيقة مفاوضاته مع عمر السومة - صحيفة أخباري - الأهـلي الـمصـري يبين حقيقة مفاوضاته مع عمر السومة .

صحيفة أخباري الالكترونية - نفى مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري سيد عبدالحفيظ، ما تردد عن وجود مفاوضات بين النادي القاهري ولاعب نادي أهلي جدة السوري عمر السومة، مؤكداً أنه لم تجر أي مفاوضات مع السومة.
وأوضح عبدالحفيظ أن الأهلي يدرس بالفعل التعاقد مع لاعبين سوريين، ولكنه لم يستقر على اسم محدد حتى الآن، دون أن يركز أيضاً وجود نية للتفاوض مع لاعب الوحدة الإماراتي عمرو الميداني.
أنبأ أن اتحاد الكرة المصري عزم اعتبار اللاعبين السوريين والفلسطينيين في الدوري المصري لاعبين محليين وليس أجانب اعتباراً
من الموسم الجاري، وهو ما جعل الكثير من الأندية تفكر في التعاقد مع لاعبين من الجنسيتين.

الأهـلي الـمصـري يبين حقيقة مفاوضاته مع عمر السومة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الأهـلي الـمصـري يبين حقيقة مفاوضاته مع عمر السومة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الأهـلي الـمصـري يبين حقيقة مفاوضاته مع عمر السومة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الأهـلي الـمصـري يبين حقيقة مفاوضاته مع عمر السومة

المصدر : مزمز