سمية مصطفي : وصلنا للخطوات النهائية مع المتطوعين لبطولة العالم للطائرة
سمية مصطفي : وصلنا للخطوات النهائية مع المتطوعين لبطولة العالم للطائرة

سمية مصطفي : وصلنا للخطوات النهائية مع المتطوعين لبطولة العالم للطائرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سمية مصطفي : وصلنا للخطوات النهائية مع المتطوعين لبطولة العالم للطائرة - صحيفة أخباري - سمية مصطفي : وصلنا للخطوات النهائية مع المتطوعين لبطولة العالم للطائرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكدت الدكتورة سمية مصطفي رئيسة لجنة المتطوعين أحد اللجان المنظمة لبطولة العالم التي تستضيفها القاهرة من 18 وحتي 25 الجاري ، أنها وصلت مع المتطوعين للخطوات الأخيرة قبل إنطلاق البطولة.

وقالت رئيسة لجنة المتطوعين في تصريحات للجنة الإعلامية : " وصلنا للخطوات النهائية مع الشباب والشابات المتطوعين ومازالت التدريبات معهم مستمرة يومياً".

ونوهت دسمية مصطفي إلي تكثيف التدريبات مع المتطوعين خلال الأيام القادمة على كيفية استقبال بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة بدءاً من صالات مطار القاهرة والبوابات الداخلية والخارجية لاستاد القاهرة، بالاضافة لمقرات الفنادق".

جدير بالذكر أن 12 منتخبا سوف يساهم في بطولة العالم تحت 23 سنة وتشمل بجانب منتخب مـصـر كل من منتخب البرازيل والأرجنتين وكوبا وتركيا وبولندا وروسيا الصين واليابان وإيران وإمريكا والمكسيك.

سمية مصطفي : وصلنا للخطوات النهائية مع المتطوعين لبطولة العالم للطائرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سمية مصطفي : وصلنا للخطوات النهائية مع المتطوعين لبطولة العالم للطائرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سمية مصطفي : وصلنا للخطوات النهائية مع المتطوعين لبطولة العالم للطائرة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سمية مصطفي : وصلنا للخطوات النهائية مع المتطوعين لبطولة العالم للطائرة

المصدر : بوابة الشروق