الصين تعتذر عن تجهيز فراعنة الهوكى للبطولة الأفريقية
الصين تعتذر عن تجهيز فراعنة الهوكى للبطولة الأفريقية

الصين تعتذر عن تجهيز فراعنة الهوكى للبطولة الأفريقية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الصين تعتذر عن تجهيز فراعنة الهوكى للبطولة الأفريقية - صحيفة أخباري - الصين تعتذر عن تجهيز فراعنة الهوكى للبطولة الأفريقية .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت ندى مجاهد

أكد هانى حمودة رئيس اتحاد الهوكى على اعتذار الصين عن الحضور للقاهرة من أجل خوض مباريات ودية مع الفراعنة لتجهيز الأخير للبطولة الأفريقية التى ستستضيفها مـصـر خلال الفترة من 19 و حتى 29 أكتوبر القادم بسبب التكاليف.

 

وكان حمودة أشار إلى أنه تم دعوة منتخبى فرنسا و أيرلندا للحضور إلى مـصـر فى شهر سبتمبر القادم من أجل خوض مباريات ودية مع الفراعنة.

 

يذكرأن منتخب فراعنة الهوكى إحتل المركز الثامن حديثآً فى الدور الثالث بالدورى العالمى الذى اختتم حديثآ بجنوب أفريقيا.

الصين تعتذر عن تجهيز فراعنة الهوكى للبطولة الأفريقية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الصين تعتذر عن تجهيز فراعنة الهوكى للبطولة الأفريقية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الصين تعتذر عن تجهيز فراعنة الهوكى للبطولة الأفريقية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الصين تعتذر عن تجهيز فراعنة الهوكى للبطولة الأفريقية

المصدر : اليوم السابع