مدرب فالِنْسِيا الاسباني يعلق على إمكانية ضم موريلو من الإنتر
مدرب فالِنْسِيا الاسباني يعلق على إمكانية ضم موريلو من الإنتر

مدرب فالِنْسِيا الاسباني يعلق على إمكانية ضم موريلو من الإنتر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدرب فالِنْسِيا الاسباني يعلق على إمكانية ضم موريلو من الإنتر - صحيفة أخباري - مدرب فالِنْسِيا الاسباني يعلق على إمكانية ضم موريلو من الإنتر .

صحيفة أخباري الالكترونية - علق المدرب الإسباني مارسيلنو جارسيا المدرب لنادي فالنسيا على الشائعات التي تشير إلى اقتراب ناديه من التوقيع مع مدافع الإنتر جيسون موريلو في الميركاتو الصيفي الحالي.

واضاف مارسيلنو في حديثه مع الصحف التي سألته حول موريلو ” أنا أعتقدم أن الأمر ممكنناً ، نحن نتحدث عن عن لاعبين هامين والذين بالفعل يعرفون بطولتنا”.

وكانت التقارير الصحفية الإيطالية قد أشارت بالفعل أن نادي الخفافيش قريب للغاية من التعاقد مع الدولي الكولومبي في الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن لاعب النيراتزوري كان قد سبق له خوض تجربة في بطولة الدوري الإسباني رفقة فريق غرناطة لينتقل بعدها إلى الإنتر.

مدرب فالِنْسِيا الاسباني يعلق على إمكانية ضم موريلو من الإنتر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مدرب فالِنْسِيا الاسباني يعلق على إمكانية ضم موريلو من الإنتر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مدرب فالِنْسِيا الاسباني يعلق على إمكانية ضم موريلو من الإنتر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مدرب فالِنْسِيا الاسباني يعلق على إمكانية ضم موريلو من الإنتر

المصدر : سبورت 360