قميص فرانشيسكو توتي في رحلة إلى الفضاء.. شاهد
قميص فرانشيسكو توتي في رحلة إلى الفضاء.. شاهد

قميص فرانشيسكو توتي في رحلة إلى الفضاء.. شاهد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قميص فرانشيسكو توتي في رحلة إلى الفضاء.. شاهد - صحيفة أخباري - قميص فرانشيسكو توتي في رحلة إلى الفضاء.. شاهد .

صحيفة أخباري الالكترونية - فرانشيسكو توتي، واحد من أساطير كرة القدم الإيطالية عامة، وفريق العاصة روما علي الرغم من، ويعد من الأاسماء الكبيرة في عالم الكرة الإيطالية والعالمية، نظرا لتاريخه الكبير في ملاعب الساحرة المستديرة.

الموقع الرسمي لنادي روما، أعلن عن سفر قميص فرانشيسكو توتي إلى الفضاء، ونشر موقع “روما باللغة العربية” أن القميص رقم 10، الذي ارتداه توتي يوم 28 مايو من هذا العام، تم طرح فكرة سفره إلى الفضاء كي يبقى ذكرى خالدة.

الموقع اكمل، أن أسطورة نادي روما وافق على الفكرة وتم رسم خط السير وانطلق المكوك يوم الثلاثاء من غينيا الاستوائية.

توتي كان قد أعلن اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الماضي، بعد مشوار طويل وحافل في عالم الساحرة المستديرة برداء روما والمنتخب الإيطالي.

20170804_103031_7456.jpg

قميص فرانشيسكو توتي في رحلة إلى الفضاء.. شاهد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قميص فرانشيسكو توتي في رحلة إلى الفضاء.. شاهد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "قميص فرانشيسكو توتي في رحلة إلى الفضاء.. شاهد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - قميص فرانشيسكو توتي في رحلة إلى الفضاء.. شاهد

المصدر : جولولي