حسن حسن وشقيقه الهارب "دونت ميكس" فى بطولة العالم للمصارعة
حسن حسن وشقيقه الهارب "دونت ميكس" فى بطولة العالم للمصارعة

حسن حسن وشقيقه الهارب "دونت ميكس" فى بطولة العالم للمصارعة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حسن حسن وشقيقه الهارب "دونت ميكس" فى بطولة العالم للمصارعة - صحيفة أخباري - حسن حسن وشقيقه الهارب "دونت ميكس" فى بطولة العالم للمصارعة .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت ياسمين يحيى

سطّر البطل الجديد حسن حسن حروف اسمه بالبرونز فى عالم المصارعة بعد تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية بمنافسات بطولة العالم للمصارعة للشباب، والتى تقام بفلندا، معلنا عن قهر كل الظروف التى شهدتها منافسات البطولة من هروب شقيه أحمد حسن والذى تخلف عن العودة مع المنتخب إلى القاهرة.

 

حسن حسن وصل إلى مباراة البرونزية بعد الفوز على لاعبى ألمانيا والصين، فى أدوار الترضية من البطولة، وكان قد فاز على لاعب إيران بدور الـ16، على أن يلتقى مع لاعب الهند فى المباراة المقبلة.

 

الألقاب والميداليات ليست بجديدة على البطل حسن حسن، حيث أتم المركز الخامس ببطولة العالم، كما حصد خلال هذا العام ذهبيتى بطولة أفريقيا للكبار والشباب رغم سنة الصغير، حيث يبلغ ١٨ عاما فقط.

 

فى المقابل هرب شقيقه أحمد محمد حسن لاعب منتخب الحرة الذى تخلف عن العودة مع البعثة إلى مـصـر، وحصل على جواز السفر من غرفة المدير الفنى، هاربا إلى السويد للإقامة لدى أحد أقاربه، بعد أن خسر فى فى أول مباراة له بالبطولة أمام منافسه لاعب أذربيجان ٤/١ ليخسر نفسه أيضا بعد أن طلب من العاملون بفندق إقامة المنتخب مفتاح غرفة المدير الفنى، وحصل على جواز السفر الخاص به ليهرب إلى السويد والإقامة لدى أحد أقاربه وتخلف عن العودة مع المنتخب إلى القاهرة. وقد سبق وحقق اللاعب الهارب فضية أفريقيا للكبار هذا العام وذهبية منافسات الشباب.

 


اللاعب الهارب أحمد حسن

 

حسن حسن وشقيقه الهارب "دونت ميكس" فى بطولة العالم للمصارعة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حسن حسن وشقيقه الهارب "دونت ميكس" فى بطولة العالم للمصارعة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حسن حسن وشقيقه الهارب "دونت ميكس" فى بطولة العالم للمصارعة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حسن حسن وشقيقه الهارب "دونت ميكس" فى بطولة العالم للمصارعة

المصدر : اليوم السابع