ألمانيا تتأهل لمقابلة تشيلي في نهائي كأس القارات
ألمانيا تتأهل لمقابلة تشيلي في نهائي كأس القارات

ألمانيا تتأهل لمقابلة تشيلي في نهائي كأس القارات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ألمانيا تتأهل لمقابلة تشيلي في نهائي كأس القارات - صحيفة أخباري - ألمانيا تتأهل لمقابلة تشيلي في نهائي كأس القارات .

صحيفة أخباري الالكترونية - وصل منتخب ألمانيا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس القارات لكرة القدم بفوزه على نظيره المكسيكي 4-1 في المباراة التي جمعتهما الْيَوْمَ في مدينة سوتشي الروسية في الدور نصف النهائي للبطولة .

واحرز لألمانيا ليون غوريتسكا "هدفين " في الدقيقتين (6 و 8) وتيمو فيرنر عند الدقيقة (59) وأمين يونس عند الدقيقة (90 )، فيما احرز جول المكسيك ماركو فابيان عند الدقيقة (89) .

وبذلك تتأهل ألمانيا إلى المباراة النهائية التي ستُأخذ الأحد القادم في مواجهة المنتخب التشيلي الذي كسب البرتغال 3-0 بركلات الترجيح، فيما ستلتقي المكسيك والبرتغال في مباراة تخصيص المركزين الثالث والرابع.

ألمانيا تتأهل لمقابلة تشيلي في نهائي كأس القارات يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ألمانيا تتأهل لمقابلة تشيلي في نهائي كأس القارات" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ألمانيا تتأهل لمقابلة تشيلي في نهائي كأس القارات"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ألمانيا تتأهل لمقابلة تشيلي في نهائي كأس القارات

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية