الفتح يتعاقد رسميًا مع الزامبي ساكالا
الفتح يتعاقد رسميًا مع الزامبي ساكالا

الفتح يتعاقد رسميًا مع الزامبي ساكالا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الفتح يتعاقد رسميًا مع الزامبي ساكالا - صحيفة أخباري - الفتح يتعاقد رسميًا مع الزامبي ساكالا .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن مجلس إدارة نادي الفتح الجمعة (4 أغسطس 2017)، تعاقده رسميًا مع لاعب خط الوسط الزامبي سايث ساكالا قادمًا من نادي زاناكو الزامبي بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

وجاء التعاقد مع ساكالا بتوصية من المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السيد فتحي الجبال؛ استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم القادم.

أنبأ أن ساكالا صاحب الـ21 عامًا ساهم في الموسم الماضي مع فريقه الزامبي في دوري أبطال إفريقيا، كما ساهم مع منتخب بلاده في النسخة الماضية من كأس العالم 2017م تحت سن 20 عامًا، وكذلك كأس إفريقيا تحت 20 عامًا.

ومن جهته، أعرب لاعب الوسط الزامبي عن سعادته لتوقيعه لمصلحة الفتح، واضاف، محطة احترافية أولى أسعى من خلالها لتسجيل حضوري بشكل يسهم في نجاح تطلعات إدارة النادي.

الفتح يتعاقد رسميًا مع الزامبي ساكالا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الفتح يتعاقد رسميًا مع الزامبي ساكالا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الفتح يتعاقد رسميًا مع الزامبي ساكالا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الفتح يتعاقد رسميًا مع الزامبي ساكالا

المصدر : عاجل