هكذا أجهض قاض أمريكي عملية تلاعب في قضية "النهدي"
هكذا أجهض قاض أمريكي عملية تلاعب في قضية "النهدي"

هكذا أجهض قاض أمريكي عملية تلاعب في قضية "النهدي" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هكذا أجهض قاض أمريكي عملية تلاعب في قضية "النهدي" - صحيفة أخباري - هكذا أجهض قاض أمريكي عملية تلاعب في قضية "النهدي" .

صحيفة أخباري الالكترونية - رفـض القاضي الأمريكي المسؤول عن قضية مقتل المبتعث السعودي حسين النهدي، الدفوع القانونية لمحامي المتهم كولين أوسبورن، لتمكين موكله من الحصول على البراءة في الجريمة التي وقعت نهاية أكتوبر 2016.

ورفض قاضي مقاطعة دون (داكوتا الشمالية) طلب من محامي المتهم (27 عامًا) الذي ينحدر من مدينة منيابولس، بولاية مينيسوتا، حيث يطالب المحامي الإطلاع على احرز المبتعث النهدي الذي كان يدرس بجامعة "ويسكونسن- ستاوت".

ووفقًا لموقع "chippewa"، فإن المحامي "كريستوفر زيبكو" يسعي للاطلاع على ملف المبتعث النهدي بالجامعة، فضلًا عن ملفات 3 شهود في القضية، بحثًا عما إذا كان يتعاطي الكحول أو أن يكون مدرجًا على قوائم المراقبة في الجامعة.

واضاف المحامي "زيبكو"  للقاضي "رود سملتزر" (خلال جلسة الاستماع الأخيرة): "لا أطلب خرق ملفهم بشكل كامل.. هناك 3 اختلافات في أقوال الشاهدة نينا سيمونيت، التي أدلت لها للشرطة، ومن الممكن أن وقعت وقت الشاهدة تحت تأثير الشراب أكثر مما ينبغي".

وأكمل المحامي أن شاهدًا آخر (إيفان والترز) نوه بأقوال متضاربة خلال شهادته للشرطة حول إذا  ما كان داخل أو خارج مطعم البيتزا وقت الشجار بين الضحية والمتهم، وزعم أنه حصل على تقرير للشرطة مدينة "يو كلير" بولاية ويسكونسن الأمريكية، يفيد بوقوع حادث تورط فيها المبتعث النهدي وصديق لها، قبل 3 أشهر من الحادث الذي فقد فيه حياته.

واضاف روبرت كايزر (مساعد المدعي العامّ) إن حادث "يو كلير" لا صلة لها بما حدث بواقعة جريمة القتل التي جرت بلدة "مينوموني" بـ"ويسكونسن"، وأن "الدفاع يحاول العمل على ادعاءات، دون تقديم أي دليل عن كيفية عن ارتباط تلك الواقعة بما حدث في جريمة القتل.

ورفض كايزر طلب الدفاع بالاطلاع على سجلات الضحية أو الشهود بدون سند قانوني حقيق، وهذا ما اتفق معه القاضي سملتزر، وتم تخصيص جلسة استماع في 24 أغسطس، واستمرار المتهم قيد الاحتجاز.

هكذا أجهض قاض أمريكي عملية تلاعب في قضية "النهدي" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "هكذا أجهض قاض أمريكي عملية تلاعب في قضية "النهدي"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "هكذا أجهض قاض أمريكي عملية تلاعب في قضية "النهدي""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - هكذا أجهض قاض أمريكي عملية تلاعب في قضية "النهدي"

المصدر : عاجل