نيمار سانتوس يفكر في ملاحقة برشـلـونَـة قضائيًا
نيمار سانتوس يفكر في ملاحقة برشـلـونَـة قضائيًا

نيمار سانتوس يفكر في ملاحقة برشـلـونَـة قضائيًا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نيمار سانتوس يفكر في ملاحقة برشـلـونَـة قضائيًا - صحيفة أخباري - نيمار سانتوس يفكر في ملاحقة برشـلـونَـة قضائيًا .

صحيفة أخباري الالكترونية - يعكف الجهاز المعاون للمهاجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا على دراسة كيفية مقاضاة نادي برشلونة الإسباني بعد قرار الأخير منع اللاعب من الحصول على مكافأة تجديد عقده الأخير مع النادي.

وأفادت تقارير صحفية فرنسية الجمعة (4 أغسطس 2017)، إلى نية اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا اللجوء إلى المحكمة من أجل الحصول على مكافأة تجديد عقده الأخير، والتي أكد النادي الكتالوني إلغاءها، بعد انتقال لاعبه السابق إلى باريس سان جيرمان.

وانتقل نيمار إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، وتم تقديمه للإعلام الفرنسي الجمعة في أغلى وأسرع صفقة انتقال.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن وكلاء أعمال نيمار ينوون ملاحقة برشلونة قضائيا من أجل الحصول على المكافأة التي اعلي النادي على أساسها الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وتبلغ قيمة المكافأة 26 مليون يورو كان مقررًا أن يتقاضاها في الحادي والثلاثين من الشهر الماضي.

ويفترض وكيلو نيمار، حسب "سبورت"، أنه يحق للاعب الحصول على مكافأته بما أنه فسخ عقده مع برشلونة يوم الخميس، أي بعد 3 أيام من الموعد المحدد لحصوله عليها، إلا أن مسؤولي النادي الكتالوني يرون أنه لا يحق لنيمار الحصول على مكافأة بعدما فسخ العقد.

نيمار سانتوس يفكر في ملاحقة برشـلـونَـة قضائيًا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نيمار سانتوس يفكر في ملاحقة برشـلـونَـة قضائيًا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نيمار سانتوس يفكر في ملاحقة برشـلـونَـة قضائيًا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نيمار سانتوس يفكر في ملاحقة برشـلـونَـة قضائيًا

المصدر : عاجل