تضارب بتصريحات مسؤولي "التعليم" بشأن تعيين الـ"بدون"
تضارب بتصريحات مسؤولي "التعليم" بشأن تعيين الـ"بدون"

تضارب بتصريحات مسؤولي "التعليم" بشأن تعيين الـ"بدون" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تضارب بتصريحات مسؤولي "التعليم" بشأن تعيين الـ"بدون" - صحيفة أخباري - تضارب بتصريحات مسؤولي "التعليم" بشأن تعيين الـ"بدون" .

صحيفة أخباري الالكترونية - تضاربت تصريحات مسؤولي وزارة التعليم، الخميس (3 أغسطس 2017)، بشأن توظيف أبناء القبائل النازحة وفئة البدون في المدارس الأهلية كمعلمين ومعلمات، ففي حين أوضح المتحدث الرسمي للوزارة، مبارك العصيمي، أنه لم يصدر تعميم بتعيينهم، أكّد المدير العامّ للتعليم الأهلي والأجنبي في الوزارة السماح بتوظيفهم.

ونشر العصيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مغردًا: "لم يصدر عن إدارة التعليم الأهلي في الوزارة تعميم بخصوص السماح بتوظيف أبناء القبائل النازحة والبدون للعمل معلمين في المدارس الأهلية"، وذلك رغم إرسال المدير العامّ للتعليم الأهلي والأجنبي، محمد العتيبي، موافقته الكتابية لإدارة تعليم محافظة عنيزة بالسماح بتوظيفهم.

وكان وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للسياسات العمالية، أحمد قطان، قد وجّه خطابًا إلى وكيل وزارة التعليم للتعليم الأهلي بالتعامل مع فئة القبائل النازحة والبدون، من خلال برنامج تحفيز المنشآت على توطين الوظائف (نطاقات)، باحتسابه بسعودي واحد في احتساب نسبة التوطين، وبما لا يتجاوز 10% من إجمال عدد السعوديين العاملين في المنشأة، وفقا لما ذكرته صحيفة "الحياة".

والمح العتيبي، في خطابه إلى المدير العامّ للتعليم في محافظة عنيزة، إلى أن تسديد وكيل وزارة العمل للسياسات العمالية، يسمح بتوظيف فئة القبائل النازحة وفئة البدون معلمين ومعلمات في المدارس الأهلية والأجنبية في المملكة.

تضارب بتصريحات مسؤولي "التعليم" بشأن تعيين الـ"بدون" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تضارب بتصريحات مسؤولي "التعليم" بشأن تعيين الـ"بدون"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تضارب بتصريحات مسؤولي "التعليم" بشأن تعيين الـ"بدون""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تضارب بتصريحات مسؤولي "التعليم" بشأن تعيين الـ"بدون"

المصدر : عاجل