الترجي يضرب موعدًا مع الفيصلي بنهائي البطولة العربية
الترجي يضرب موعدًا مع الفيصلي بنهائي البطولة العربية

الترجي يضرب موعدًا مع الفيصلي بنهائي البطولة العربية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الترجي يضرب موعدًا مع الفيصلي بنهائي البطولة العربية - صحيفة أخباري - الترجي يضرب موعدًا مع الفيصلي بنهائي البطولة العربية .

صحيفة أخباري الالكترونية - وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي إلى نهائي بطولة دوري أبطال العرب في نسختها الحالية المقامة في جمهورية مـصـر العربية بعد فوزه على نظيره الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 2-1 في نصف نهائي البطولة على ملعب الإسكندرية مساء الخميس (3 أغسطس 2017).

وافتتح الفتح الرباطي المغربي التسجيل عن طريق مهاجمه حمزة السمومي في الدقيقة 28 قبل أن يدرك خليل شمام التعادل للترجي في الدقيقة 47 من عمر المباراة وانتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين قبل أن يتم اللجوء للوقت الإضافي المكون من شوطين.

وفي الدقيقة 95 من عمر الشوط الإضافي الأول أحرز طه ياسين الخنيسي جول الفوز للترجي التونس من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز الترجي بثنائية مقابل جول.

وبهذا لافوز يضرب الترجي التونسي موعدًا مع الفيصلي الأردني الذي تخطى عقبة الأهلي المصري بنتيجة 2-1 في إطار منافسات نصف نهائي البطولة العربية مساء البارحة الأربعاء.

الترجي يضرب موعدًا مع الفيصلي بنهائي البطولة العربية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الترجي يضرب موعدًا مع الفيصلي بنهائي البطولة العربية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الترجي يضرب موعدًا مع الفيصلي بنهائي البطولة العربية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الترجي يضرب موعدًا مع الفيصلي بنهائي البطولة العربية

المصدر : عاجل