مصراوي: مراقبة الـزمـالك.. رسائل حسام.. صفقة أهلاوية.. ستاد موقعة الكأس!!
مصراوي: مراقبة الـزمـالك.. رسائل حسام.. صفقة أهلاوية.. ستاد موقعة الكأس!!

مصراوي: مراقبة الـزمـالك.. رسائل حسام.. صفقة أهلاوية.. ستاد موقعة الكأس!! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصراوي: مراقبة الـزمـالك.. رسائل حسام.. صفقة أهلاوية.. ستاد موقعة الكأس!! - صحيفة أخباري - مصراوي: مراقبة الـزمـالك.. رسائل حسام.. صفقة أهلاوية.. ستاد موقعة الكأس!! .

صحيفة أخباري الالكترونية - - في محاضرة فنية استمرت 75 دقيقة استعرض المدرب للمصري حسام حسن نقاط القوة والضعف في فريق الزمالك خلال مبارياته الاخيرة وذلك فى إطار الاستعداد للمباراة التي تجمع الفريقين والمقررة اقامتها مساء الثلاثاء القادم على ستاد برج العرب في اطار مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مـصـر.
ولم يكتف العميد بالشق النظري فقط وانما اتبعه بشق عملي بحصة تدريبية مسائية استمرت لما يقرب من ساعتين وخصصها بالكامل لتطبيق التعليمات التي حصل عليها اللاعبون خلال المحاضرة وخاصة فيما يتعلق بالواجبات الدفاعية والهجومية لكل لاعبي الفريق.
- حرص حسام حسن على تسديد تعليمات علي الرغم من للاعبي خط الوسط من أجل مراقبة مفاتيح لعب الزمالك خلال المواجهة المرتقبة، علي الرغم من شيكابالا ومعروف يوسف وطارق حامد أبرز لاعبي الزمالك.. وكذلك سرعة الارتداد من الدفاع للهجوم والعكس، من أجل تسديد ضربة مبكرة للأبيض فى بداية المباراة.
- استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباراة المصري والزمالك في الثامنة مساء الثلاثاء القادم على ستاد الجيش ببرج العرب ، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من كأس مـصـر.
كانت لجنة المسابقات قد سبق لها تخصيص ستاد برج العرب لاستضافة المباراة بشكل أساسي ووضعت اللجنة ستاد الاسكندرية كبديل في حالة تعذر استضافة ستاد برج العرب للمباراة لأي سبب من الأسباب الا انها استقرت بشكل نهائي على ستاد برج العرب لاستضافة المباراة.
- دخل المصرى فى مفاوضات مع إسلام الفار، لاعب النادى الأهلي، الذى كان يلعب لأسوان على سبيل الإعارة فى الدوري المنتهي أخيرا، حيث دخل إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي، في مفاوضات مع اللاعب وأخطره برغبة المصرى فى التعاقد معه، علي الرغم من حسام حسن المدير الفنى.

مصراوي: مراقبة الـزمـالك.. رسائل حسام.. صفقة أهلاوية.. ستاد موقعة الكأس!! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

مصراوي: مراقبة الـزمـالك.. رسائل حسام.. صفقة أهلاوية.. ستاد موقعة الكأس!!

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

مصراوي: مراقبة الـزمـالك.. رسائل حسام.. صفقة أهلاوية.. ستاد موقعة الكأس!!

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصراوي: مراقبة الـزمـالك.. رسائل حسام.. صفقة أهلاوية.. ستاد موقعة الكأس!!

المصدر : يوروسبورت