رصاصة الغدر تجبر "غالى ومتعب" على العروض الخارجية
رصاصة الغدر تجبر "غالى ومتعب" على العروض الخارجية

رصاصة الغدر تجبر "غالى ومتعب" على العروض الخارجية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رصاصة الغدر تجبر "غالى ومتعب" على العروض الخارجية - صحيفة أخباري - رصاصة الغدر تجبر "غالى ومتعب" على العروض الخارجية .

صحيفة أخباري الالكترونية - ينتظر ثنائى الأهلى حسام غالى وعماد متعب تفعيل عقدهما الذى تم توقيعه قبل ثلاثة أشهر، وتم الإحتفاظ به فى درج المسئولين بالنادى بعد تذبذب المدير الفنى حسام البدرى، فى حسم مصيرهما بشكل نهائى، وبدأ الثنائى رحلة البحث عن عروض خارجية خوفا من رصاصة الغدر فى القلعه الحمراء، وتلقى عماد متعب عرضا من الوحدات الأردنى فيما تلقى حسام غالى عرضا سعوديا، ولم يتم البت بشكل نهائى فى العرض لحين إتضاح الصورة بشان بقائهما أو رحيلهما عن الأهلى.

وفرض البدرى سحابة من الغموض على مستقبل الثنائى، بسبب عدم اتضاح موقفه النهائى إعلاميا، حيث يخشى المدير الفنى من مواجهة الجماهير، خوفا من حالة الغضب والتى سبق وأن طالت البرتغالى مانويل جوزيه عندما استغنى من قبل عن أحمد حسن.

ويتمسك رئيس النادى محمود طاهر، ببقاء متعب وغالى إلى يناير القادم كحد أقصى، لحين الانتهاء من الإنتخابات، فيما يرغب البدرى فى التخلص من متعب على وجه التحديد خلال الصيف الجارى، وهو ما دفعه إلى سرعة البحث عن مهاجم جديد وفتح الباب أمام ضم لاعب عربى فى خط الهجوم بعد التعاقد مع المغربى وليد أزارو.

رصاصة الغدر تجبر "غالى ومتعب" على العروض الخارجية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

رصاصة الغدر تجبر "غالى ومتعب" على العروض الخارجية

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

رصاصة الغدر تجبر "غالى ومتعب" على العروض الخارجية

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رصاصة الغدر تجبر "غالى ومتعب" على العروض الخارجية

المصدر : يوروسبورت