فـيـراتـي: لا أريد الذهاب إلى برشـلـونَـة !
فـيـراتـي: لا أريد الذهاب إلى برشـلـونَـة !

فـيـراتـي: لا أريد الذهاب إلى برشـلـونَـة ! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فـيـراتـي: لا أريد الذهاب إلى برشـلـونَـة ! - صحيفة أخباري - فـيـراتـي: لا أريد الذهاب إلى برشـلـونَـة ! .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد لاعب وسط باريس سان جيرمان والمنتخب الإيطالي ماركو فيراتي بأن التفكير بالانتقال إلى صفوف برشلونة لم يعد موجوداً في الوقت الراهـن.

وارتبط فيراتي بالانضمام لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وحاول الضغط على سان جيرمان من خلال الغياب عن التدريبات إلا أن الإدارة رفضت وقررت بعد ذلك في إطار نيمار مقابل 222 مليون يورو.

واضاف فيراتي عن الانتقال إلى برشلونة “كان هنالك شيء ما لكنه ذهب لكن لم تجري أي مفاوضات، لكني الآن قررت البقاء هنا وأنا سعيد بذلك القرار”.

وأكمل “لم يتغير تفكيري بعد قدوم نيمار لأني قررت البقاء قبل أن اعرف بأنه سينضم”.

:

فـيـراتـي: لا أريد الذهاب إلى برشـلـونَـة ! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فـيـراتـي: لا أريد الذهاب إلى برشـلـونَـة !" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فـيـراتـي: لا أريد الذهاب إلى برشـلـونَـة !"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فـيـراتـي: لا أريد الذهاب إلى برشـلـونَـة !

المصدر : سبورت 360