مؤمن سليمان يبين أسباب خسارة الـزمـالك لدوري الأبطال
مؤمن سليمان يبين أسباب خسارة الـزمـالك لدوري الأبطال

مؤمن سليمان يبين أسباب خسارة الـزمـالك لدوري الأبطال موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مؤمن سليمان يبين أسباب خسارة الـزمـالك لدوري الأبطال - صحيفة أخباري - مؤمن سليمان يبين أسباب خسارة الـزمـالك لدوري الأبطال .

صحيفة أخباري الالكترونية - .

فسر مؤمن سليمان المدرب الأسبق لنادي الزمالك، سر خسارة الفريق الأبيض، للقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، أمام صن داونز الجنوب إفريقي في الدور النهائي.

وقاد سليمان الزمالك بعد غياب 14 عاما، لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي خسره الفريق الأبيض لصالح منافسه الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف لواحد في مجموع المباراتين.

واضاف سليمان في تصريحات تليفزيونية: "كنت أعمل على العامل النفسي، قبل مواجهة صن داونز في الذهاب، حيث أخبرت اللاعبين بأن تلك المواجهة الأهم في مسيرتهم الكروية".

وأكمل: "كنت اتمنى تحقيق اللقب الإفريقي، ولكن سوء التوفيق كان وراء الهزيمة، علي الرغم من أن الأهداف الثلاثة لصن داونز لم تأتي بسبب سوء تنظيم بل لتوفيق كبير للمنافس الجنوب إفريقي".

وتابع: "شيكابالا لم يخطأ في أي دور دفاعي له في مباراة صن داونز، حيث كان دائما المساندة الدفاعية لزملائه في الخط الخلفي".

وأوضح مدرب سموحة السابق: "في لقاء الإياب، كان أحد أفضل أيام حياتي بسبب الأداء المميز، الذي قدمناه وخروج الجماهير من المدرجات وهي تشجع اللاعبين، على ما قدموه".

وأتم: "خلال فترة عملي في الزمالك، لم يتدخل أي شخص في عملي، حيث كانت جميع قرارتي نابعه من قناعاتي الشخصية".

شاهد تصريحات مؤمن سليمان

لمتابعة كل أخبار كأس مـصـر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

مؤمن سليمان يبين أسباب خسارة الـزمـالك لدوري الأبطال يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مؤمن سليمان يبين أسباب خسارة الـزمـالك لدوري الأبطال" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مؤمن سليمان يبين أسباب خسارة الـزمـالك لدوري الأبطال"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مؤمن سليمان يبين أسباب خسارة الـزمـالك لدوري الأبطال

المصدر : كورابيا