مؤمن سليمان: طارق يحيي أنقذ مسيرتي التدريبية.. وأتمنى بقاءه مع الـزمـالك
مؤمن سليمان: طارق يحيي أنقذ مسيرتي التدريبية.. وأتمنى بقاءه مع الـزمـالك

مؤمن سليمان: طارق يحيي أنقذ مسيرتي التدريبية.. وأتمنى بقاءه مع الـزمـالك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مؤمن سليمان: طارق يحيي أنقذ مسيرتي التدريبية.. وأتمنى بقاءه مع الـزمـالك - صحيفة أخباري - مؤمن سليمان: طارق يحيي أنقذ مسيرتي التدريبية.. وأتمنى بقاءه مع الـزمـالك .

صحيفة أخباري الالكترونية - .

أشار مؤمن سليمان المدرب الحالي لفريق مـصـر المقاصة، إلى أن طارق يحيي ال�دير الفني الحالي للزمالك هو الذي أنقذ مسيرته التدريبية.

وفي تصريحات تليفزيونية، أكد سليمان أنه يتمنى بقاء طارق يحيي على رأس الجهاز الفني لنادي الزمالك، كونه الأفضل للفريق في الوقت الراهـن. 

واضاف مدرب المقاصة، طارق يحيي يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الممتاز، بالإضافة إلى أن اللاعبين تفعل كل شئ في أرض الملعب من أجله.

واختتم تصريحاته مؤكدًا أنه أكثر شخص يتمنى بقاء يحيي في القيادة الفنية للزمالك، لأنه يدين له بفضل كبير في مجاله التدريبي .

لمتابعة كل أخبار كأس مـصـر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

مؤمن سليمان: طارق يحيي أنقذ مسيرتي التدريبية.. وأتمنى بقاءه مع الـزمـالك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مؤمن سليمان: طارق يحيي أنقذ مسيرتي التدريبية.. وأتمنى بقاءه مع الـزمـالك" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مؤمن سليمان: طارق يحيي أنقذ مسيرتي التدريبية.. وأتمنى بقاءه مع الـزمـالك"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مؤمن سليمان: طارق يحيي أنقذ مسيرتي التدريبية.. وأتمنى بقاءه مع الـزمـالك

المصدر : كورابيا