مورينيو يُعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد بكأس السوبر الأوروبي
مورينيو يُعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد بكأس السوبر الأوروبي

مورينيو يُعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد بكأس السوبر الأوروبي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مورينيو يُعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد بكأس السوبر الأوروبي - صحيفة أخباري - مورينيو يُعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد بكأس السوبر الأوروبي .

صحيفة أخباري الالكترونية - تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب لفريق مانشتسر يونايتد الإنجليزي  لوسائل الإعلام، عشية مباراة فريقه امام فريق ريال مدريد الإسباني فى بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وسوف يواجه فريق الشياطين الحمر نظيره النادي الملكي، يوم الثلاثاء القادم 8 أغسطس، فى المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين فى مقدونيا على ملعب فيليب الثاني أرينا.

واضاف مورينيو فى تصريحات لصحيفة آس الإسبانية: نحن فى إنتظارنا فرصة رائعة للعب امام أفضل فريق فى أوروبا، سوف تكون مباراة مختلفة بكل تأكيد عن المباراة الودية السابقة، نحن ليس لدينا لاعبين لديهم خبرة كبيرة فى المباريات الكبري، ولكن لديهم دوافع لكل شيء، فى الموسم الماضي نجحنا فى الفوز بلقب الدوري الأوروبي، وذلك أكسبنا خبرة، والآن لدينا فرصة عظيمة للحصول على لقب أوروبي جديد.

وأكمل: آمل أن أتمكن من الفوز بكأس السوبر هذه المرة، لم اخض مطلقاً كأس سوبر، بفريقي الذي فزت به، ربحت دوري الأبطال مع بوروتو ثم رحلت، ونفس الشيء حدث مع الإنتر، الآن انا أقود اليونايتد بعد الفوز بالدوري الأوربي ضد فريق فائز بالأبطال، ونآمل فى تحقيق النصر.

وواصل: انا لا أري ريال مدريد، فريقي السابق، لقد غادرت بورتو، وبعد شهرين لعبت ضدهم فى دوري الأبطال، ثم رحلت عن تشيلسي وبعد ذلك ببضعة أشهر واجهتم باليونايتد، انا لا أري الريال فريقي القديم، بالتأكيد هو نادٍ عظيم ونحن لدينا دوافع كبيرة لتحقيق للعب ضدهم.


مورينيو يُعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد بكأس السوبر الأوروبي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

مورينيو يُعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد بكأس السوبر الأوروبي

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

مورينيو يُعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد بكأس السوبر الأوروبي

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مورينيو يُعلق على مواجهة الـريـال مـدريـد بكأس السوبر الأوروبي

المصدر : بطولات