جلسة بين جدو والاتحاد السكندرى نهاية الأسبوع للاتفاق على العودة
جلسة بين جدو والاتحاد السكندرى نهاية الأسبوع للاتفاق على العودة

جلسة بين جدو والاتحاد السكندرى نهاية الأسبوع للاتفاق على العودة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جلسة بين جدو والاتحاد السكندرى نهاية الأسبوع للاتفاق على العودة - صحيفة أخباري - جلسة بين جدو والاتحاد السكندرى نهاية الأسبوع للاتفاق على العودة .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب سليمان النقر

يعقد محمد ناجى جدو، مهاجم الأهلي السابق والمقاولون العرب الحالى، جلسة مع مسئولى الاتحاد السكندرى نهاية الأسبوع الحالى للاتفاق على عودته لصفوف زعيم الثغر فى الموسم القادم، لاسيما بعد انتهاء عقده مع الذئاب بنهاية الموسم المنقضى ويحق له التوقيع لأى ناد حاليا.

ورغم الجلسة المنتظرة بين جدو ومسئولي الاتحاد إلا أن اللاعب الدولي سبق اتفق مع المقاولون على التجديد لمدة موسم واحد دون توقيع أى عقود.

أنبأ أن سموحة والمقاولون ينافسان الاتحاد السكندرى على ضم جدو إضافة إلى تلقى هداف أمم أفريقيا 2010 عرضا خارجيا خلال الميركاتو الحالى.

جلسة بين جدو والاتحاد السكندرى نهاية الأسبوع للاتفاق على العودة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "جلسة بين جدو والاتحاد السكندرى نهاية الأسبوع للاتفاق على العودة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "جلسة بين جدو والاتحاد السكندرى نهاية الأسبوع للاتفاق على العودة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - جلسة بين جدو والاتحاد السكندرى نهاية الأسبوع للاتفاق على العودة

المصدر : اليوم السابع