ألفيش لبرشلونة: تلقيتم ضربة قاصمة ونيمار أتبع أسلوبكم
ألفيش لبرشلونة: تلقيتم ضربة قاصمة ونيمار أتبع أسلوبكم

ألفيش لبرشلونة: تلقيتم ضربة قاصمة ونيمار أتبع أسلوبكم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ألفيش لبرشلونة: تلقيتم ضربة قاصمة ونيمار أتبع أسلوبكم - صحيفة أخباري - ألفيش لبرشلونة: تلقيتم ضربة قاصمة ونيمار أتبع أسلوبكم .

صحيفة أخباري الالكترونية - حرص البرازيلي داني ألفيش ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي على الحديث عن صفقة انتقال مواطنه نيمار دا سيلفا من صفوف برشلونة لمرافقته في الفريق الباريسي.
وكسر نيمار الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة والبالغ قيمته 222 مليون يورو، لينضم لباريس سان جيرمان ويصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.
وعقب فوز باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة على إميان في الجولة الأولى بالدوري الفرنسي، تحدث ألفيش في تصريحات تداولتها صحيفة " ماركا" الإسبانية، واضاف:" برشلونة خسر نيمار؟ أن تفقد لاعب بهذه الموهبة هي ضربة قاضية ولكن هذه هي كرة القدم".
وأكمل الظهير البرازيلي الدولي:" ما يشعر به برشلونة مماثل تماماً لما تشعر به الفرق الأخرى عندما يوقع برشلونة مع لاعبين من فرقهم".
وأستطرد:" لكن علينا أن نكن واضحين، أنا ونيمار لم ننضم لباريس سان جيرمان من أجل المال، تركنا برشلونة لأننا كنا نبحث عن الطموح والتحديات الجديدة".
وقد شبهت جماهير برشلونة ، نيمار بالنجم البرتغالي لويس فيجو والذي ترك صفوف برشلونة ليلعب للغريم التقليدي ريال مدريد الإسباني، فرد ألفيش:" لا، الأمر مختلف لأن فيجو انتقل لريال مدريد".

جدير بالذكر أن ألفيش أنهى عقده مع يوفنتوس الإيطالي وأنضم لصفوف باريس سان جيرمان في شهر يوليو الماضي.


ألفيش لبرشلونة: تلقيتم ضربة قاصمة ونيمار أتبع أسلوبكم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

ألفيش لبرشلونة: تلقيتم ضربة قاصمة ونيمار أتبع أسلوبكم

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

ألفيش لبرشلونة: تلقيتم ضربة قاصمة ونيمار أتبع أسلوبكم

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ألفيش لبرشلونة: تلقيتم ضربة قاصمة ونيمار أتبع أسلوبكم

المصدر : بطولات