البايرن مـيـونخ يتوج بالسوبر الألماني على حساب دورتموند بركلات الترجيح
البايرن مـيـونخ يتوج بالسوبر الألماني على حساب دورتموند بركلات الترجيح

البايرن مـيـونخ يتوج بالسوبر الألماني على حساب دورتموند بركلات الترجيح موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, البايرن مـيـونخ يتوج بالسوبر الألماني على حساب دورتموند بركلات الترجيح - صحيفة أخباري - البايرن مـيـونخ يتوج بالسوبر الألماني على حساب دورتموند بركلات الترجيح .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

توج فريق بايرن ميونخ ببطولة كأس السوبر الألماني، بعدما تغلب علي نظيره بوروسيا دورتموند، بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

وبادر فريق بوروسيا دورتموند، بالهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه كريستيان بوليسيتش، وتعادل روبرت ليفاندوفسكي للفريق البفاري في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول.

وفي الدقيقة 71 من عمر المباراة احرز الجابوني بيير-إيميريك أوباميانج، الهدف الثاني للفريق الأصفر، وتعادل رومان بوركي عن طريق النيران الصديقة بهدف في مرماه في الدقيقة 88 قبل انتهاء المباراة، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

 

البايرن مـيـونخ يتوج بالسوبر الألماني على حساب دورتموند بركلات الترجيح يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "البايرن مـيـونخ يتوج بالسوبر الألماني على حساب دورتموند بركلات الترجيح" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "البايرن مـيـونخ يتوج بالسوبر الألماني على حساب دورتموند بركلات الترجيح"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - البايرن مـيـونخ يتوج بالسوبر الألماني على حساب دورتموند بركلات الترجيح

المصدر : التحرير الإخبـاري