أخبار النصر .. بوكا جونيورز الأرجنتيني يريد شراء فيكتور ايالا لاعب النصر بشرط
أخبار النصر .. بوكا جونيورز الأرجنتيني يريد شراء فيكتور ايالا لاعب النصر بشرط

أخبار النصر .. بوكا جونيورز الأرجنتيني يريد شراء فيكتور ايالا لاعب النصر بشرط موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أخبار النصر .. بوكا جونيورز الأرجنتيني يريد شراء فيكتور ايالا لاعب النصر بشرط - صحيفة أخباري - أخبار النصر .. بوكا جونيورز الأرجنتيني يريد شراء فيكتور ايالا لاعب النصر بشرط .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت صحيفة النادي الـسعـودية “نوهت صحيفة fmfleming الأرجنتينية أن إدارة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني تحاول دعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، لافتة إلى أن لاعب نادي النصر فيكتور أيالا من أبرز المرشحين، إلى جانب لاعب فريق أشبيلية والتر مونتويا”.

وأوضحت أن الحصول على مونتويا يبدوصعبا بسبب سعر اللاعب، وأكمل: “الأسم الآخر المتداول هو فيكتور أيالا، لاعب النصر الحالي ولانوس السابق، إدارة بوكا جونيورز تريد ضمه لكن عليه تحمل المفاوضات مع ناديه إذا ما أراد الانضمام إلى الفريق”.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت تباحث أنباء قوية تفيد بأن أيالا يريد العودة إلى صفوف نادي النصر، واستكمال عقده الساري خلال الموسم القادم، وذلك بعد أن فشل اللاعب في إيجاد عرض مناسب للانتقال لأحد الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت الأنباء أن أيالا تواصل مع إدارة النصر عن طريق وكيل أعماله، وطلب العودة إلى صفوف الفريق وإكمال عقده، ونوهت إلى أن إدارة العالمي عرضت الأمر على المدرب ريكاردو غوميز، والذي شاهد عددًا من المقاطع للاعب، وركز عدم الحاجة إليه خلال الفترة المقبلة.

أخبار النصر .. بوكا جونيورز الأرجنتيني يريد شراء فيكتور ايالا لاعب النصر بشرط يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أخبار النصر .. بوكا جونيورز الأرجنتيني يريد شراء فيكتور ايالا لاعب النصر بشرط" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أخبار النصر .. بوكا جونيورز الأرجنتيني يريد شراء فيكتور ايالا لاعب النصر بشرط"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أخبار النصر .. بوكا جونيورز الأرجنتيني يريد شراء فيكتور ايالا لاعب النصر بشرط

المصدر : سبورت 360